الإثنين 06 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسلسل النهاية حلقة 5.. اللقاء الأول بين “روبوت” يوسف الشريف وناهد السباعي (صور)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 29/أبريل/2020 - 12:21 ص

شهدت الحلقة الخامسة من مسلسل النهاية، الكثير من التفاصيل، حيث تطورت الأحداث بدرجة كبيرة، واتضح أن يوسف الشريف لا يتحاور مع زوجته الحقيقية، ولكن نسخة منها صممتها مؤسسة “الواحة”، الذي ذهب إليها لحل أزمة الطاقة، وقابل الفنانة سوسن بدر لأول مرة، ولكن الأزمة كانت في القدس حيث يوجد “روبوت” يوسف الشريف، الذي ألقت القوات القبض عليه، وأصبح الأمر أكثر صعوبًة عندما أخبر الروبوت ناهد السباعي أنه يحب سهر الصايغ.

ويعرض لكم “القاهرة 24” أحداث الحلقة 5 من مسلسل النهاية

1- ظهرت الفنانة سوسن بدر لأول مرة في “الواحة”، وكانت هي الشخصية التي أقامت في الواحة منذ فترة طويلة وضحت بالكثير من الأشياء لحل أزمة الطاقة.

2- وأخبرت سوسن بدر يوسف الشريف عن القواعد والقوانين الخاصة بالواحة، وأخبرته أن الشرط الأساسي للبقاء في الواحة هو قبول الشخص نفسه، ولا يكون مُجبر على الأمر.

مسلسل النهاية حلقة 5
مسلسل النهاية حلقة 5

3- اتضح أن يوسف الشريف لا يُهاتف زوجته الحقيقية، ولكنها نسخة منها، صممها مهندسي “الواحة”، بعد أن تعرفوا على جميع تفاصيل حيات، من خلال الحصول على نسخة من وعيه، أثناء نقله من القدس إلى الواحة.

مسلسل النهاية حلقة 5
مسلسل النهاية حلقة 5

4- استطاع رجال أحمد وفيق الذي يعمل لصالح منظمة وطنية إلقاء القبض على روبوت يوسف الشريف، متخيلين أنه المهندس زين الحقيقي.

5- دخل الروبوت السجن، وتحاور مع أحد الأشخاص في الحجز، ونصحه هذا الشخص بالكذب، ليكون هذا هو السلوك السلبي الأول الذي يكتسبه زين من البشر.

مسلسل النهاية حلقة 5
مسلسل النهاية حلقة 5

6- وكان اللقاء الأول بين يوسف الشريف الروبوت وأحمد وفيق، الذي قال له إنه اخترع “إي سي”، غير مُرخص، بل وطلب الشريف من وفيق أن يشاركه في تجارة الـ”إي سي”.

7- أحضر وفيق زوجة زين الحقيقي التي جسدتها الفنانة ناهد السباعي، واتفق معها على الإمضاء لبيع حصة من محصول الغذاء لهم، في مقابل خروج زوجها من الحجز.

8- وخلال مقابلة وفيق والسباعي سألته عن القوات الذي أخذت زين من المستشفى أثناء وضعها، ولكنه أنكر أن قواته من فعلت هذا الشئ.

مسلسل النهاية حلقة 5
مسلسل النهاية حلقة 5

9- سمعت صباح (سهر الصايغ) العديد من الأقاويل عن اختفاء زين، وإلقاء القوات القبض عليه، فسارعت بالذهاب إلى بيتها، وبكت بحرقة عندما لم تجد “الروبرت” في المنزل.

مسلسل النهاية حلقة 5
مسلسل النهاية حلقة 5

10- بعد إمضاء ناهد السباعي على بيع حصة من المحصول لأحمد وفيق، وافق على خروج زين وعودته معها، وخلال الطريق أخبرها أنه يحب صباح، وقضى الأسبوع السابق بأكمله معها.

مسلسل النهاية حلقة 5
مسلسل النهاية حلقة 5

مسلسل النهاية شارك فيه عدد كبير من النجوم، وأبرزهم يوسف الشريف، سهر الصايغ، ناهد السباعي، عمرو عبد الجليل، أحمد وفيق، باسم مغنية، سارة عادل، سوسن بدر، وغيرهم، هو من إنتاج شركة “سينرجي” لمالكها تامر مرسي، ومن تأليف عمرو سمير عاطف، وإخراج ياسر سامي.

مسلسل النهاية حلقة 5.. الظهور الأول لسوسن بدر وتخيير الشريف بين البقاء والعودة للقدس (صور)

تفاصيل مسلسل النهاية الحلقة 5 بطولة يوسف الشريف على قناة ON في رمضان 2020

تابع مواقعنا