السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ارتفاع عدد المصابين بفيروس كورونا بين الكهنة الأرثوذوكس لـ4 حالات (تفاصيل)

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الخميس 30/أبريل/2020 - 01:57 م

أعلنت الكنيسة القبطية الأرثوذوكسية، تسجيل رابع إصابة بفيروس كورونا المستجد بين كهنة الكنيسة داخل مصر، ونقله إلى مستشفى العزل.

وقال مصدر كنسي في تصريحات لـ”القاهرة 24″، إن التحاليل أثبتت إصابة القس مكسيموس صبحي، كاهن كنيسة العذراء في بني سويف، بفيروس كورونا المستجد.

وأضاف المصدر أن القس مكسيموس صبحي كان مخالطًا لأحد الحالات المصابة بفيروس كورونا ونقلت له العدوى، مبينًا أنه تم نقله إلى أحد مستشفيات العزل وإجراء فحوصات لكافة المخالطين له لاتخاذ الإجراءات الصحية المتبعة في هذا الشأن.

وفي وقت سابق، كشف القس بولس حليم، المتحدث باسم الكنيسة القبطية الأرثوذوكسية، تفاصيل تسجيل إصابة ثالثة بفيروس كورونا المستجد بين كهنة الكنيسة.

وقال القس بولس حليم، في تصريحات لـ”القاهرة 24″، إن القمص تكلا شفيق، كاهن كنيسة مار مينا بالفيوم، أصيب بفيروس كورونا المستجد.

الكنيسة تكشف تفاصيل إصابة كاهن بالفيوم بفيروس كورونا ونقله لمستشفى العزل

وأضاف المتحدث باسم الكنيسة القبطية الأرثوذوكسية، أن الكاهن تم نقله إلى مستشفى العزل بالمنوفية، بعد إيجابية تحاليله لفيروس كورونا.

رسميًا.. الكنيسة القبطية تُعلن إصابة كهنة بأمريكا بفيروس كورونا

يُذكر أن الكنيسة القبطية الأرثوذوكسية، سجلت إصابتين سابقتين بفيروس كورونا المستجد لاثنين من الكهنة، وهما القمس صرابامون متري، كاهن كنيسة القديس سيدهم بشار ووكيل مطرانية دمياط، والقمص بيشوي ناروز كاهن كنيسة السيدة العذراء مريم بقنا، ليُصبح عدد الكهنة المصابين بفيروس كورونا 4.

 

تابع مواقعنا