السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الداخلية تنعي شهداء حادث بئر العبد: محاولات فاشلة لن توقف جهود رجال القوات المسلحة

القاهرة 24
أخبار
الخميس 30/أبريل/2020 - 11:36 م

نعت وزارة الداخلية شهداء القوات المسلحة، والذين استهشدوا مساء اليوم الخميس، في حادث انفجار عبوة ناسفة بمدينة بئر العبد في سيناء.

القوات المسلحة: استشهاد وإصابة 10 بينهم ضابط في انفجار عبوة ناسفة بسيناء

وقالت الوزارة في بيان:”تنعى وزارة الداخلية شهداء القوات المسلحة الأبطال، الذين إستشهدوا اليوم جراء انفجار عبوة ناسفة بإحدى المركبات المدرعة جنوب مدينة بئر العبد، كما تتوجه بالدعاء إلى المولى عز وجل لسرعة الشفاء للمصابين”.

وأكدت الوزارة في بيانها:”وتؤكد وزارة الداخلية على أن هذه المحاولات الفاشلة لن توقف جهود رجال القوات المسلحة الباسلة فى الدفاع عن مقدرات الوطن”.

أسرة مسلسل “الاختيار” تنعي شهداء حادث بئر العبد الإرهابي (صورة)

نعي الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، شهداء القوات المسلحة، في حادث بئر العبد، والذي وقع مساء اليوم الخميس، وأودي بحياة ضابط وإصابة 9 آخرين.

وقال السيسي عبر صفحته الرسمية على الفيس بوك:”نالت يد الغدر اليوم من أبنائنا الأبطال جنوب مدينة بئر العبد، فقوى الشر لا تزال تحاول خطف هذا الوطن، لكننا بفضل الله ثم بفضل أبناء مصر وجيشه القوي، صامدون بقوة وإيمان، وقادرون أن نحطم آمال تلك النفوس الخبيثة الغادرة”.

وتابع السيسي:”رحم الله أبناءنا، وكل من قدم نفسه شهيدا أو مصابا فداء لمصر، رحم الله كل من روى بدمائه وعرقه تراب هذا الوطن كي يبقى نابضا بالحياة وتظل رايته مرفوعة. حفظ الله مصر وشعبها تحيا مصر.. تحيا مصر.. تحيا مصر”.

مجلس الوزراء ينعى شهداء ومصابي القوات المسلحة بحادث بئر العبد اليوم

تابع مواقعنا