الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسلسل بـ100 وش الحلقة 7.. تعطيل خطة نيللي كريم وآسر ياسين بسبب ورطة

القاهرة 24
فن
الخميس 30/أبريل/2020 - 11:14 م

امتلئت الحلقة السابعة من مسلسل “بـ 100 وش” بالعديد من المشاكل و المفاجأت، ويذاع المسلسل على شبكة قنوات “الحياة”، وتبدأ الحلقة بمواجهة سكر -نيللى كريم- و عصابتها مشكلة كبيرة، وهي كيف سيحضرون مليون جنيه للرجل الذي سيقوم بعمل بطاقة مضروبة تساعدهم في عملية الاحتيال.

واجتمعت سكر و عصابتها في بيت ماجي -علا رشدي- حتي يجدوا حل في هذه الورطة، وتوصلوا في نهاية الأمر، قررت سكر أن تقوم بعملية نصب جديدة من أجل الحصول على مليون جنيه، وهي تأجير شقة وبيعها بطرق غير مشروعة لأكثر من فرد، ومن ثم يحصدون الكثير من الأموال.

خلال الحلقه 7 مسلسل بـ 100 وش

وتتواصل سكر مع الشخص الذي يساعدهم في تزوير البطاقة حتى تخبره أنها جمعت نصف المبلغ، و تتفاجئ سكر برفضه على أخذ مليون جنيه، وقرر أنه لن يعمل بطاقة مضروبة إلا بعد امتلاك المليون جنيه.

وفي نهاية الحلقة، تكتشف نجلاء ممرضة العم غزال، أنه يقومون بتخطيط بالنصب على أموال العم غزال، حيث تقوم نجلاء بتهديد سكر وعصابتها، ثم تتفق أنها ستنضم إلى العصابة وتأخذ نصيب من المبلغ، و أيضًا ظهر الكابتن فتحي -مصطفى درويش-، ويشاركهم في عملية النصب والاحتيال، كي يأخذ نصيبه من الأموال التي أخذتها منه سكر و هي حوالى 30 مليون جنيه.

خلال الحلقه 7 مسلسل بـ 100 وش

والمسلسل من بطولة النجمة نيللي كريم، آسر ياسين، مصطفى درويش، علا رشدي، إسلام إبراهيم، شريف دسوقي، وعدد أخر من نجوم الشباب، إخراج كاملة أبو ذكرى، وإنتاج شركة “العدل جروب”.

مسلسل بـ100 وش الحلقة السادسة.. آسر ياسين ونيللي كريم يخططان للاحتيال على بنك

تابع مواقعنا