السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إصابة 5 أشخاص من عائلة واحدة بفيروس كورونا في الغربية

القاهرة 24
محافظات
السبت 02/مايو/2020 - 11:39 م

أعلنت الإدارة الصحية بالسنطة التابعة لمديرية الصحة بالغربية، أن عزبة المنشاوي التابعة لقرية بقلولة بدائرة المركز، شهدت اليوم إصابة 5 أشخاص من عائلة واحدة بفيروس كورونا، كانوا مخالطين لحالة إيجابية سبق اكتشافها والتحدث عنها مسبقًا، وجرى نقلهم إلى مستشفيات العزل المخصصة بواسطة سيارات الإسعاف طبقًا لبروتكول وزارة الصحة.

وأكد رئيس المدينة السنطة في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، أنه تم تطهير وتعقيم كافة مناطق العزبة بالتعاون مع الجهات الصحية خاصة منزل الأسرة المصابة بفيروس كورونا، واتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية لمواجهة انتشار فيروس كورونا.

وأوضح رئيس مركز السنطة أنه تم إحالة الأشخاص المصابين إلى مستشفى الحجر الصحي بمدينة كفر الزيات لتقديم الرعاية الطبية اللازمة.

في المقابل قال الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، إنه سيتم رفع الحظر عن المربعين المعزولين بقرية كفر جعفر التابعة لمركز بسيون بعد غد الاثنين.

الغربية تنهي العزل المنزلي لــ13 ألف مواطن بقرية كفر جعفر ببسيون

وأضاف محافظ الغربية، في بيان له ، أن الأهالي التزموا بالبقاء في المنزل خلال فترة العزل، وضربوا مثالًا رائعًا للتعاون مع أجهزة الدولة لمواجهة فيروس كورونا.

وناشد محافظ الغربية، أهالي القرية بالاهتمام بالنظافة العامة، وتطهير المنازل بالكلور باستمرار، وضرورة التهوية الجيدة للمنازل، للحد من انتشار عدوى فيروس كورونا.

تابع مواقعنا