السبت 18 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ماذا قدم معارو الزمالك مع أنديتهم؟.. حميد أحداد وأحمد رفعت الأفضل (بالأرقام)

القاهرة 24
رياضة
السبت 02/مايو/2020 - 09:59 م

قبل نهاية مسابقة الدوري نجد أن الظاهرة الأهم هو موقف المعارين من الزمالك، وهل نجحوا في تحقيق مستوى يجعلهم مرشحين للعودة من جديد للقلعة البيضاء في الموسم القادم، وكان الأهم هو حالة التألق والتفوق التي ظهر عليه المعارين من الزمالك في تقديم مستوى مميز حتى الآن، ويأتي على رأسهم أحمد رفعت وحميد أحداد الثنائي الذي تألق بشدة مع أنديتهم.

“القاهرة 24” يرصد موقف معاري الزمالك هذا الموسم..

حميد أحداد الرجاء البيضاوي المغربي

أثبت حميد أحداد لاعب نادي الزمالك والمعار إلى الرجاء البيضاوي المغربي، تألقًا واسعًا مع منذ انتقاله للفريق وخاض مع الرجاء 17 مباراة لقاء، سجل 4 أهداف وصنع هدفين، وساهم في تأهل الرجاء إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بالفوز على مازيمبي الكونغولي بهدفين مقابل هدف بإجمالي مباراتي الذهاب والعودة.

رزاق سيسية وأحمد رفعت الاتحاد السكندري

أحمد رفعت قدم مستوى مميز حتى الأن مع زعيم الثغر وشارك رفعت في 15 مباراة وأحرز 4 أهداف وصنع 6، وتألق اللاعب بشدة مع الفريق السكندري ويقترب من العودة إلى القلعة البيضاء في الموسم القادم.

بينما شارك رزاق سيسية في 16 مباراة وأحرز هدفين وصنع 3، ولم يظهر بالمستوى المنتظر خلال تواجده مع الاتحاد هذا الموسم.

محمد أشرف روقة وأحمد كابوريا طلائع الجيش

ثنائي الزمالك المعار لطلائع الجيش محمد أشرف روقة وأحمد كابوريا لم يقدموا المستوى المميز حتى الأن مع الفريق العسكري وشارك أحمد كابوريا في 8 مباريات وأحرز هدفًا وصنع أخر، بينما شارك روقة في 7 مباريات، منها 5 مع إنبي و2 مع الجيش، ولم يصنع أو يحرز أهداف هذا الموسم.

أحمد فتوح سموحة

لم يقدم أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك والمعار إلى سموحة، المستوى المطلوب الذي يأهله للعودة إلى القلعة البيضاء من جديد، حيث شارك اللاعب في 14 مباراة هذا الموسم ولم يحرز أي هدف وصنع هدفًا وحيدًا.

معروف يوسف المقاولون العرب

قدم معروف يوسف لاعب وسط نادي الزمالك والمعار إلى المقاولون العرب، مستوى مميز مع ذئاب الجبل من بداية الموسم، حيث شارك في 16 مباراة وأحرز هدفًا وصنع هدفين، لكن مع تألق الثنائي فرجاني ساسي وطارق حامد في الزمالك لم يكن له مستتقبل مع القلعة البيضاء.

الزمالك ينتظر تقرير كارتيرون لتحديد احتياجاته وحسم موقف المعارين

تابع مواقعنا