السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسلسل النهاية حلقة 8.. “روبوت” يوسف الشريف خرج للشارع بمفرده لأول مرة (صور)

القاهرة 24
فن
السبت 02/مايو/2020 - 02:03 ص

كانت الحلقة الثامنة من مسلسل النهاية، بها الكثير من الأحداث، سواء في القدس أو في “الواحة”، حيث بدأ زين (يوسف الشريف)، يتحرك بشكل أوسع في “الواحة”، وذهب لأماكن جديدة، أما في مدينة القدس حيث التكتل وأزمة الطاقة، مازالت الأحداث هناك لا تسير على وتيرة واحدة، حيث تم احتجاز صباح (سهر الصايغ)، أما “الروبوت” فقرر الخروج من البيت وقابل العالم للمرة الأولى.

ويعرض لكم “القاهرة 24” أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل النهاية

1- ذهب المهندس زين (يوسف الشريف) إلى مكان مختلف في “الواحة”، فكان مثل “البلايستيشن”، وقابل فيه أشخاص جُدد، من سكان “الواحة”، وهم أحمد مجدي وعمر الشناوي.

2- قرر المهندس زين الذهاب إلى النازل الذي أعطاه التصريح الذي يسمح له بالذهاب لهذا المكان الجديد، ليعرف منه تفاصيل أكثر عن ووعده النازل بتنفيذ الأمر على شرط أن يكون الأمر سر بينهما.

مسلسل النهاية حلقة 8
مسلسل النهاية حلقة 8

3- قرر المهندس زين التواصل مع زوجته رضوى، واشتكى لها بسبب شعوره أنه مُراقب في المكان الجديد الذي يعمل فيه، ولكنها قالت له ألا يقلق، ولكنه مازال لا يعرف أنها مجرد نسخة وليس زوجته الحقيقية.

4- أما الأحداث في القدس مازالت تتحرك في خطوط متعارضة، خاصًة بعد اكتشاف شركة “Energy Co”، أن نسخة الوعي التي تتواجد في الشركة ليست الأصلية.

5- حقق الضابط الذي يجسد دوره الفنان أحمد وفيق مع صباح (سهر الصايغ)، ليسألها إذا كانت تعرف شئ عن الاختراع الذي نفذه المهندس زين، وهو الـ”إي سي”، الذي يعمل عن طريق الطاقة الشمسية.

6- أما غفران (أيمن الشيوي)، وهو رئيس زين في العمل، الذي رفض الاختراع في البداية، مازال يريد الحصول على زين، وطلب من المحروق (محمد لطفي)، اختطافه.

7- أدرك أحمد وفيق أن صباح لا تعرف شيئًا عن الاختراع الذي نفذه يوسف الشريف حيث أكدت له هذا خلال التحقيق، وأنها لم تريد سوى أن يشاركها حياتها بعد موت أهلها.

8- وكانت المفاجأة الثانية هي قرار الأطفال الذين هربوا من الملجئ، وكانوا يقيمون في بيت الفنان محمود الجندي، قرروا الرحيل لأنهم وجدوه فقير ولا يستيطع التكفل بهم.

مسلسل النهاية حلقة 8
مسلسل النهاية حلقة 8

9- أما صباح فتم احتجازها في السجن، بعد أن حقق معها أحمد وفيق، وجاء اليوم التي اتفقت فيه مع “الروبوت”، على أن تقابله ويسافرا معًا، ولكن للأسف لم تستطيع الذهاب له.

10- ولكن “الروبوت” كان يظن أن صباح ستأتي كما وعدته، لذلك غادر منزل رضوى (ناهد السباعي)، ووقف خارجه، ولكنها لم تأتي.

مسلسل النهاية حلقة 8
مسلسل النهاية حلقة 8

مسلسل النهاية يعد هو أول مسلسل خيال علمي في مصر والشرق الأوسط، وجذب عدد كبير من الجماهير، وشارك فيه عدد كبير من النجوم وأبرزهم يوسف الشريف، ناهد السباعي، سهر الصايغ، عمرو عبد الجليل، وهو من تأليف عمرو سمير عاطف، ومن إخراج ياسر سامي.

مسلسل النهاية حلقة 8.. “البلايستيشن” يجمع يوسف الشريف بعمر الشناوي وأحمد مجدي (صور)

متحدث جيش الاحتلال يُعلق على مسلسل النهاية: “ستبقي إسرائيل لأبد الآبدين” (صورة)

تابع مواقعنا