السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

باسم ياخور يضرب رامز جلال بـ”الجزمة” في نهاية المقلب (صور)

القاهرة 24
فن
الأحد 03/مايو/2020 - 07:59 م

حل الفنان باسم ياخور ضيف الحلقة العاشرة من برنامج رامز مجنون رسمي، وأُذيعت الحلقة عبر شاشة قناة “mbc مصر”، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً، ويحرص عدد كبير من الجمهور على متابعة البرنامج، حيث يعد أشهر برامج المقالب في الوطن العربي.

وأبدى الفنان السوري رفضه للمقلب منذ اللحظات الأولى من الحلقة، حيث توسل إلى رامز أكثر من مرة ليوقف المقلب، مبررًا أنه يخاف من المرتفاعات، ولكن رامز استكمل المقلب بالمزاح، ومحاولة جعل الضيف يضحك.

باسم ياخور
باسم ياخور

وتواصل المقلب، حتى نهايته وطلب رامز جلال من فريق العمل إنهاء المقلب، ونزل اللبناني من الكرسي واندفع على رامز جلال ليضربه، ولكنه وقع في حمام السباحة الصغير المُغطى بغطاء رقيق، وعندما وقف خلع “جزمته” وضرب رامز جلال بها، وكان يرغب في سحب رامز جلال إلى حمام السباحة.

باسم ياخور
باسم ياخور

ويعد برنامج رامز جلال لهذا الموسم يختلف عن المواسم السابقة، حيث يشارك رامز النجوم المقلب بنفسه، من خلال الفقرة الأولى في البرنامج، حيث يأتي الضيف ويستقبله مقدمة البرامج أروى، وتقول له إنه برنامج يحمل اسم “كرسي الحقيقة”، ليجلس الضيف على كرسي ويُقيد من يده وقدميه، ثم تبدأ المذيعة في عرض الصور عليه لبعض النجوم، ويكون صورة رامز جلال هي الثالثة، ليوجه له الضيف كلمة.

رامز جلال عن باسم ياخور: “فيه علامة الضيف الرزل.. ودقنه معشش فيها عناكب”

رامز جلال يسخر من حجم باسم ياخور: “تحسه بلطجي داخل خناقة.. وطويل أوي عامل زي هرقل”

تابع مواقعنا