الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رنا سماحة: “زينة رشحتني لدور رغدة في جمع سالم معاها ومبسوطة بردود الأفعال”

القاهرة 24
فن
الأحد 03/مايو/2020 - 01:09 م

عبرت الفنانة رنا سماحة عن سعادتها البالغة من ردود أفعال الجمهور على شخصية “رغدة” التي تجسدها خلال مسلسلها “جمع سالم” بطولة الفنانة زينة، وتخوض به السباق الدرامي الرمضاني لعام 2020.

وقالت رنا سماحة لـ”القاهرة 24 :” رشحتني الفنانة زينة للمشاركة في أحداث مسلسل جمع سالم، مشيرةً أن هذا ليس التعاون الأول بيننا و سبق قدامنا مع بعض مسلسل أزمة نسب، والذي حقق نجاحًا كبيرًا”.

وتابعت سماحة في حديثها: “أنها في بالغ سعادتها أن تشارك في عمل من تأليف محمد ناير، وسعيدة بردود أفعال الجمهور حول قصة المسلسل وشخصية رغدة التي استطاعت أن تترك أثرًا في قلوب الجمهور وينتظروها كل حلقة”.

رنا سماحة تكشف حقيقة المشهد الذي أغضب الجمهور وطلاب القصر العيني (خاص)

وعن شخصيتها في المسلسل قائلة: “أجسد شخصية رغدة طالبة في طب القصر العيني و نستأجر شقة الفنانة دلال عبد العزيز، وتحرص أن تصبح مثل زينة في مستقبلها الطبي، وشخصيتي تحمل العديد من المفاجأت الحلقات المقبلة، مشيرةً أنها لم تجد صعوبة في التمثيل على الرغم أنها تخوض تجربة التمثيل للمرة الثانية فقط”.

مسلسل “جمع سالم” تتمحور فكرته في إطار اجتماعي، حيث يناقش قضايا الأيتام في الأسرة المصرية من زاوية مختلفة، ويشارك فى بطولته كوكبة من الفنانين منهم الفنانة زينة، محمد شاهين، دلال عبد العزيز ، محمد عادل، وهو من تأليف محمد ناير، وإخراج إيمان حداد.

رمضان 2020.. 11 يوما تفصل زينة عن الانتهاء من تصوير “جمع سالم”

تابع مواقعنا