الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسلسل فرصة تانية الحلقة 10.. أحمد مجدي ينقذ ياسمين صبري في حل مشكلتها

القاهرة 24
فن
الأحد 03/مايو/2020 - 10:20 م

عملت ملك -ياسمين صبري- على البحث عن الشخص المتسبب في تسريب المعلومات خارج الشركة والتي اتهمت فيها، فعملت على تجميع المعلومات، حتى جاء زياد والذي يلعب دوره أحمد مجدي، واقترح عليها أن يساعدها في المشكلة، خلال أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل “فرصة تانية”.

وأخذ زياد ملك إلى بيته ليجعل شقيقه يساعدها في هذه المشكلة كونه يعمل في مجال التكنولوجيا والمعلومات، والتي لقت ترحاب كبير من والده، وعمل شقيقه على مساعدتها لمعرفة من تسبب في تسريب المعلومات واتضح أن شخص عمل على وضع فلاشة في الحتسب الآلي الخاص بملك حتى يخترق المعلومات.3.6

فتذكرت ملك أن الشخص الذي طلب منها أن ينقل البيانات عن طريق الفلاشة هو رفعت، لذلك أسرعت بالاتصال بصديقتها شيرين -سارة الشامي-، وطلبت منها تفريغ الكاميرات لتتأكد أن رفعت المتسبب في هذه المشكلة، فاستطاعت ملك التأكد من خلال الكاميرات، ثم ذهبت إلى الشركة وقالت الحقيقة إلى رئيس الشركة.

وحرص رئيس الشركة راف أن يأخذ إجراء برفد رفعت، ولكن ملك رفضت ذلك واقترحت أن يحصل رفعت علي ترقية والسفر للعمل في أحد الفروع خارج مصر، لإنه إذا تم رفده سوف تتأكد الشركات المنافسة من صحة المعلومات المسربة.

مسلسل “فرصة تانية” من بطولة أحمد مجدي، ياسمين صبري، هبة مجدي، أيتن عامر، نهال عنبر، ودياب، والمسلسل من اخراج مرقس عادل ومن تاليف محمد سيد بشير وإنتاج شركة “سينرجي” للمنتج تامر مرسي.

مسلسل فرصة تانية الحلقة 10.. أحمد مجدي أثبت للجميع كذب آيتن عامر (صور)

مسلسل فرصة تانية الحلقة 9.. مشكلة تواجه ياسمين صبري في عملها وأحمد مجدي يحاول التخلص من أيتن عامر (صور)

تابع مواقعنا