الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصدر بـ”الأهلي”: الخطيب يجهز للإطاحة بالعامري في الانتخابات المقبلة وتصعيد مرتجي

القاهرة 24
رياضة
الأحد 03/مايو/2020 - 04:16 م

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، أن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي، يخطط للإطاحة بنائبه العامري فاروق في الانتخابات المقبلة، وعدم ضمه إلى القائمة التي سيخوض بها المعركة التي من المقرر إقامتها أواخر 2021، بعد تفاقم المشاكل بينهما في الفترة الماضية، ورغبة الرجل في التخلص من أزمات العامري.

وقال المصدر لـ”القاهرة 24″، إنه على مدار الأسابيع الماضية، لم يتوقف الحديث عن المشهد الانتخابي داخل الأهلي، رغم أن الوقت ما زال مبكرًا، ولكن توتر العلاقة بين الخطيب والعامري زاد الموقف سخونة، لا سيما أن الأخير تم تجميده بقرار غير معلن، ويكفي أنه لم يترأس أي بعثة لفريق الكرة طوال الشهور الأخيرة.

وتابع المصدر أن الخطيب يتجه لتصعيد خالد مرتجي عضو مجلس الإدارة والدفع به كنائب له، خاصة أن هذا السيناريو كان سيتحقق في الانتخابات الماضية التي جرت نوفمبر 2017، قبل أن يتراجع ويضم العامري للقائمة في خطوة أثارت الجدل، للاستفادة من قدراته الانتخابية في مواجهة محمود طاهر الرئيس السابق.

وأكمل المصدر أن الخطيب يري أن مرتجي الوحيد الذي يستطيع الوقوف في وجه العامري، ولكن الأخير قد يفجر المفاجأة ويترشح كرئيس أمام الخطيب، لو سارت الأمر على هذا النهج، لا سيما وأنه كان يريد خوض تجربة الترشح على منصب الرئيس في الانتخابات الماضية، لولا ترشح محمود الخطيب.

واختتم المصدر، أن الأسابيع والشهور المقبلة ستكون شاهدة على مزيد من التطورات المثيرة في هذا الصدد، وخاصة لو تحقق السيناريو التالي بأن يترشح العامري كنائب في منافسة مرتجي وحينها سيكون للصراع شكل آخر، فكل منهما يتمتع بشعبية داخل النادي، ولكل منهما أسلحته فالعامري يمتلك آلة انتخابية في حين أن شعبية مرتجي أعلى ولكن للانتخابات حسابات أخرى.

تفاصيل اجتماع محمود الخطيب مع لجنة التخطيط بالأهلي

عصام الحضري: “محمود الخطيب إدارته أفضل من مرتضى منصور” (فيديو)

تابع مواقعنا