الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسلسل الاختيار الحلقة 11.. هشام عشماوي يخطط لتفجير مكتب المخابرات الحربية في الإسماعيلية

القاهرة 24
فن
الإثنين 04/مايو/2020 - 08:30 م

عرضت اليوم الحلقة الحادية عشرة من مسلسل الاختيار، والذي يقوم ببطولته النجم أمير كرارة، ويتناول قصة حياة البطل أحمد صابر المنسي، قائد الكتيبة 103 صاعقة، وشهيد معركة كمين البرث عام 2017.

وشهدت الحلقة أحداثًا متطورة، حيث تأهب “معتصم” للذهاب إلى مقر “أبو عبد الله”، حتى ينضم لجماعة أنصار بيت المقدس.

وبعدها جاء أشرف صديق معتصم، وطلب منه أن يتجهز في تمام الساعة الرابعة فجرًا، وبالفعل اتجهوا إلى أبو عبدالله وبايعه معتصم وأقسم يمين الانضمام إلى الجماعة.

يجلس المنسي مع الضابط مدحت، ويتحدثانً عن بؤر الإرهابيين في سيناء وخاصة المزارع، ويقرر الأول أن ينقذ عملية في أحد المزارع التي يمكث فيها هشام عشماوي.

مسلسل الاختيار الحلقة 11
مسلسل الاختيار الحلقة 11

ويتجه المنسي إلى تنفيذ عملية ضد الإرهابيين، وفي نفس الوقت يكون عشماوي مع عماد وبعض المجاهدين ويقرر إطلاق النار على سيارة أخرى تابعه للجيش كان بها ضابط ومجندين.

مسلسل الاختيار الحلقة العاشرة.. نجاة المنسي من حادث وهشام عشماوي يصل شمال سيناء

مسلسل الاختيار الحلقة 11
مسلسل الاختيار الحلقة 11

ويتذكر عشماوي ذكرياته في سلاح الصاعقة مع المنسي، وفي الوقت ذاته المنسي يجمع العساكر في الكتيبة، ويبدأ في حماسهم بعدما شاهدوا استشهاد الكثير منهم.

وتنتهي الحلقة عند طلب أبو عبد الله من هشام عشماوي أن يخطط لتفجير مكتب المخابرات الحربية في مدينة الإسماعيلية في أسرع وقت.

مسلسل الاختيار الحلقة 11
مسلسل الاختيار الحلقة 11

مسلسل الاختيار، بطولة أمير كرارة، وأحمد العوضي، وأحمد فؤاد سليم، وناهد رشدي، وعابد عنان، وضياء عبد الخالق، وسارة عادل، كما العديد من النجوم كضيوف شرف، مثل النجم آسر ياسين، ومحمد إمام، وإياد نصار، وماجد المصري، ومحمد رجب.

مسلسل الاختيار الحلقة التاسعة.. سوء الحالة الصحية لوالد المنسي.. وهشام عشماوي يتجه لشمال سيناء

تابع مواقعنا