الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسلسل النهاية حلقة 10.. “روبوت” يوسف الشريف يدرك مشاكله القديمة مع البشر ويقرر الانتقام (صور)

القاهرة 24
فن
الإثنين 04/مايو/2020 - 02:06 ص

شهدت الحلقة العاشرة من مسلسل النهاية، الكثير من الأحداث في كلا المكانين “الواحة” و”التكتل”، حيث مازال المهندس زين (يوسف الشريف)، يشعر أن هناك شئ خطأ وهو لا يستطيع استيعابها، أما في “التكتل” فيواجه “الروبوت” الكثير من المشكلات خاصًة بعدما أدرك أنه آالة مصنعة، وأصبح له ميول عدوانية ضد البشر، وأصبح هدفه الأساسي هو الوصول لزين الحقيقي.

ويعرض لكم “القاهرة 24” أبرز أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل النهاية

1- يحاول المهندس زين (يوسف الشريف) الذي يقيم في “الواحة”، التوصل إلى حقيقة المكان الذي يتواجد به، حيث يشعر أنه هناك خطأ أو سر ما.

2- قرر زين الاتصال بزوجته رضوى (ناهد السباعي) ليتحدث معها عن مخاوفه، ولكنها تنصحه بالبقاء في “الواحة”، حيث مازال هو لا يعرف أنها نسخة من زوجته وليست الحقيقية.

مسلسل النهاية حلقة 10
مسلسل النهاية حلقة 10

3- أما “التكتل”، فشهد العديد من الأحداث، وكان أولها من المحروقي (محمد لطفي) الذي منع عزيز (عمرو عبد الجليل)، من تدمير مولد الطاقة الخاص بشركة “Energy Co”.

مسلسل النهاية حلقة 10
مسلسل النهاية حلقة 10

4- وداخل الشركة يتواجد “روبوت” المهندس زين، ولكن يتعامل الجميع معه أنه المهندس الحقيقي، حيث قرروا معاقبته على تغيبه لمدة تسعة أيام عن العمل، بالإضافة لاستخدامه “أي سي” غير مُرخص.

5- كان “الروبوت” في البداية لا يفهم لماذا يراه الجميع المهندس زين، أي كان لا يدرك ماهيته أنه ألة مصنوعة، وكل ما أراده حينها هو مساعدة صباح (سهر الصايغ) الذي عرف أنها ستُنفى.

مسلسل النهاية حلقة 10
مسلسل النهاية حلقة 10

6- كان العقاب عن طريق جلوس “الروبوت” على كرسي، متصل بجهاز متطور مهمته هي تحميل معلومات على العقل، وكان مصدر تلك المعلومات هو نسخة الوعي الخاصة بالمهندس زين.

7- وكانت المشكلة عندما تلقى “الروبوت” العديد من المعلومات في نفس الوقت، وعرف عن ذكرايات زين الحقيقي، ومشاكله وبيته وعرف عن زوجته رضوى.

مسلسل النهاية حلقة 10
مسلسل النهاية حلقة 10

8- وازداد حجم المشكلة عندما أدرك “الروبوت” ماهيته، واستقبل الكثير من المعلومات عن الحروب القديمة التي دارت بين البشر و”الروبوت”، وفهم أنه ألة مصنوعة وليس أكثر.

9- أدرك الفنان محمد جمعة، الذي جسد دور الشخص المسؤل عن تحميل المعلومات في الذهن، أن الجالس أمامهم ليس المهندس زين الحقيقي، ولكنه “روبوت”.

مسلسل النهاية حلقة 10
مسلسل النهاية حلقة 10

10- كان وقت إصلاح الخطأ وتعطيل “الروبوت” قد تأخر، حيث أصبح “الروبوت” يمتلك عداوة ضد البشر بعدما أدرك رفض البشر لوجوده، وأصبح هدفه الأساسي هو الوصول إلى المهندس زين الحقيقي.

مسلسل النهاية حلقة 10
مسلسل النهاية حلقة 10

مسلسل النهاية يشارك فيه عدد من النجوم، وأبرزهم ياسر جلال، سهر الصايغ، عمرو عبد الجليل، ناهد السباعي، محمود الليثي، محمد لطفي، وغيرهم، وهو من تأليف عمرو سمير عاطف، ومن إخراج ياسر سامي.

مسلسل النهاية حلقة 10.. تطور قدرة “الروبوت” وحصوله على ذكريات زين الحقيقي (صور)

إنجي علاء: راعيت أزمة الطاقة في تصميم أزياء شخصيات مسلسل النهاية.. وأداء الممثلين أبهرني (حوار)

تابع مواقعنا