الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسلسل فرصة تانية الحلقة 11.. ملك ترى صورها على حائط غرفة زياد (صور)

القاهرة 24
فن
الإثنين 04/مايو/2020 - 10:58 م

دعى أحمد مجدي والذي يلعب دور زياد في مسلسل “فرصة تانية”، ياسمين صبري والتي تلعب دور ملك إلى زيارة منزله حتى تعطي شقيقه الهدية التي جلبتها له لمساعدتها لها في مشكلة تسريب البيانات التي حدثت داخل الشركة، وبعد محاولات عديدة من زياد حتى توافق فوافقت ملك وذهبت معه.

وأثناء ذهابهم إلى البيت ركبت ملك مع زياد سيارته وفوجئت بأنه يسمع نفس الأغاني الاجنبية التي تسمعها وتفضلها، فقالت له إنه شخص غريب وكيف أنه يفضل نفس الأشياء المفضلة لها فهل هي صدفة أو لديه معرفة من قبل، فقال لها زياد إنها صدفة كما أنه حجز لها تذكرة للذهاب لسماع أحد المغنين المفضلين لها.

خلال أحداث الحلقة 11 مسلسل فرصة تانية
خلال أحداث الحلقة 11 مسلسل فرصة تانية

وبعد وصولهم البيت ورحب بها والد زياد وشقيقة قدموا لها الغداء، التي أعجبها كثيرًا ووصفت وجودها بين عائلة زياد أنها بين عائلتها، فأثناء غياب زياد وانشغاله في أمر ما، عرض والده على ملك أن تذهب معه حتى ترى البيت وغرفة زياد، ولكنه لم يتذكر أن غرفة زياد مليئة بصور ملك، ففاجأها الأمر، وكان زياد عاجزًا عن التصرف.

مسلسل فرصة تانية من بطولة ياسمين صبري، هبة مجدي، دياب، أيتن عامر، أحمد مجدي، ومجموعة من النجوم الشباب ومن إخراج مرقس عادل وتأليف محمد سيد بشير، وإنتاج سينرجي تامر مرسي، ويدور المسلسل في إطار رومانسي درامي حول استغلال الفرصة الثانية في حياة الأشخاص.

مسلسل فرصة تانية الحلقة 11.. آيتن عامر تحاول قتل نفسها بسبب أحمد مجدي (صور)

مسلسل فرصة تانية الحلقة 10.. أحمد مجدي ينقذ ياسمين صبري في حل مشكلتها

تابع مواقعنا