الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسلسل البرنس الحلقة 12.. القبض على محمد رمضان عند عودته إلى الحارة

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 05/مايو/2020 - 09:45 م

عرضت اليوم الحلقة الثانية عشر من مسلسل البرنس، والذي يقوم ببطولته النجم محمد رمضان، والفنان أحمد زاهر، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، وتأليف سينرجي لمالكها تامر مرسي.

وتناولت الحلقة أحداثًا كثيرة، حيث كشف رضوان زوجة أبيه سميحة والتي كانت تحرق هاتفه، حتى لا يقدم تسجيل اعتراف أولادها للنايابة، كما حذرها رضوان بأنه لن يتركهم وسوف ينتقم منهم جميعًا.

ويذهب هاشم طليق علا إلى منزلها، ويعاتبها على اتهامه بقتل زوجة وابن رضوان، ويتحدثان عن أسباب طلاقهما، وفي نفس الوقت يضع مجوهرات في المنزل، ويستدعي الشرطة للقبض على علا، ولكنها لاحظت وضعه للمجوهرات وأخفتها قبل مجيء الضابط.

رضوان يخبر الدكتورة شيماء زوجة أخيه فتحي، بأمر قتل لبنى وسيف، ويقرر البحث عن نورا وعادل، ويتجه إلى منزل سميحة ويجد نورا في غرفتها، وتمتنع عن مقابلته بسبب تهديد فتحي لها، ويبكي رضوان بشدة أمام غرفتها وعندما يذهب لعادل يبكي أيضًا.

وتنتهي الحلقة عند مشهد القبض على رضوان البرنس (محمد رمضان)، بعد عودته في الصباح إلى الحارة، ويجد ميكروباص خاص بالمباحث ويلقون القبض عليه دون معرفة السبب.

مسلسل البرنس الحلقة 11.. أحمد زاهر يخطف أشقائه وسلوى عثمان تحرق هاتف محمد رمضان (فيديو)

مسلسل البرنس قصته تدور حول عائلة “رضوان البرنس” والذي يعمل سمكري في ورشة والده، ويتمني السفر للعمل إلى الإمارات، ليجد نفسه مسئولا عن عائلته بعد وفاة والديه، ما أدى إلى نشوب بعض المشاكل الأسرية بينه وبين أخوته بسبب الميراث.

ويشارك في بطولة البرنس النجم محمد رمضان، والفنان أحمد زاهر، وإدوارد، وريم سامي، وأحمد داش، وأنعام الجريتلي، وسلوى عثمان، ورحاب الجمل، ومن تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج سينرجي.

تابع مواقعنا