الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسلسل فرصة تانية الحلقة 12.. أحمد مجدي يعترف لياسمين صبري بزواجه السابق (صور)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 05/مايو/2020 - 09:34 م

مفاجآت كثيرة حملتها الحلقة 12 من مسلسل فرصة تانية، حيث اقتربت مريم -هبة مجدي- من التخلص من زوجها الذي كان يتسبب لها بالعديد من الضغوطات، وبعد العديد من المحاولات استطاع زياد -أحمد مجدي- التخلص من ريهام -أيتن عامر- والتقرب إلى ملك-ياسمين صبري-، ولكنه لم يعرف بعد رد فعلها بعد اعترافه لها، وأيضًا قررت شيرين -سارة الشامي- أن تبتعد عن خالد -عصام السقا- بسبب عدم اقتداره ماديًا.

ويقدم لكم “القاهرة 24” تفاصيل الحلقة 12 من مسلسل فرصة تانية:

1- تفاجأ زياد -أحمد مجدي- بأن شقيقه عمل على إزالة جميع صور ملك -ياسمين صبري- التي توجد في غرفته، وغادرت ملك بيت زياد وحرص أن يوصلها إلى البيت، وأثناء مغادرتهم إلى البيت سألها زياد إذا كانت مرتبطة من قبل ولكنه قالت له أنها لم ترتبط من قبل، وتخيل زياد أنه صارحها بما حدث في حياته.

2- سألت ملك زياد عن ارتباطه من قبل فقال لها أنه يحب فتاة ولم يتخيل أنه يعيش مع غيرها، على الرغم من زواجه من قبل الذي استمر سنة ثم انفصل عن زوجته، فطلبت منه ملك أن يعترف للفتاة التي يحبها بحبه لها قبل أن تضيع منه، وبعد وصولها إلى البيت وافقت ملك على الدعوة التي قدمها زياد لها بحضور الحفلة.

خلال أحداث الحلقة 12 مسلسل فرصة تانية
خلال أحداث الحلقة 12 مسلسل فرصة تانية 

3- قابل خالد -عصام السقا- شيرين صديقة ملك -سارة الشامي-، واعترف لها بحبه ورغبته بالارتباط بها، وصارحته بأنها قبل دخولها أي علاقة تحرص على التفكير بعقلها، وهي ترى أن علاقتها معه تضرها أكثر ما تنفعها لإنها ترغب بالارتباط بشخص مقتدر ماديًا.

4- أرسل زياد صديقة المحامي كمال -أحمد الشامي-، وأعطى والد ريهام جميع حقوق الطلاق، وطلب منه أن يحرص علي سفر ريهام إلى الخارج وعدم البقاء في مصر، وطلبت ريهام -أيتن عامر- أن تخرج من البيت ولكن رفض والدها وحبسها في غرفتها.

خلال أحداث الحلقة 12 مسلسل فرصة تانية
خلال أحداث الحلقة 12 مسلسل فرصة تانية

5- حضرت مريم-هبة مجدي- إلى زوجها مدحت -دياب- الطعام، ووضعت به منوم حتى تأخذ هاتفه لتعلم إذا كان طلق زوجته الجديدة أم لم يطلقها، وأثناء بحثها في الهاتف علمت أنه يعمل في تجارة المخدرات بسبب عثورها على رسائل صوتية وصور فكانت صدمة كبيرة لها، ثم تركت ابنتها مع المربية الخاصة بها وذهبت لمراقبته بعد خروجه من المنزل، فوجدته يهرب المخدرات.

خلال أحداث الحلقة 12 مسلسل فرصة تانية
خلال أحداث الحلقة 12 مسلسل فرصة تانية

6- طلبت ملك -ياسمين صبري- من صديقتها شيرين -سارة الشامي- في العمل أن تراقب نظرات داليا التي تعمل معهم في الشركة، حيث شعرات ملك أن تلك الفتاة تنظر لزياد بطريقة غير طبيعية، ولكن طلبت أن يكون الأمر سرًا بينهما.

7- أحضر والد ريهام طبيبًا نفسيًا لابنته، وعلى الجانب الأخر كان سامح -إدورد- قد أعد عشاء لزوجته، سعيًا منه لإصلاح علاقتهما، ولكنها وصلت المنزل متأخرة، فأغضبه الأمر، ووصفها أنها أصبحت لا تُطاق.

خلال أحداث الحلقة 12 مسلسل فرصة تانية
خلال أحداث الحلقة 12 مسلسل فرصة تانية

8- واستعد زياد وملك ليذهبا للحفل معًا، وجاء لها المنزل تغزل بجمالها، ثم ذهبا معًا للحفل، وكانا ينظرا لبعضهم البعض بطريقة رومانسية.

9- وانتهت الحلقة الـ12 بين زياد وملك، حيث كان زياد قد أشار لها من قبل أنه يحب فتاة والأخرى نصحته بالاعتراف لها بحبه، وبعدما نزلت من السيارة فاجأها واعترف لها أنها الفتاة التي يحبها.

مسلسل فرصة تانية من بطولة هبة مجدي، ياسمين صبري، دياب، أيتن عامر، أحمد مجدي، ومجموعة من النجوم الشباب من اخراج مرقس عادل وتأليف محمد سيد بشير، ويدور المسلسل في إطار رومانسي درامي.

مسلسل فرصة تانية الحلقة 11.. هبة مجدي تغير تعاملها مع دياب (صور)

مسلسل فرصة تانية الحلقة 11.. ملك ترى صورها على حائط غرفة زياد (صور)

تابع مواقعنا