الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسلسل لعبة النسيان الحلقة 12.. دينا الشربيني تكتشف دليل جديد لبراءتها (صور)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 05/مايو/2020 - 04:51 ص

تعتمد أحداث مسلسل “لعبة النسيان” على الإثارة والتشويق، ومع كل حلقة جديدة يزداد شغف الجمهور وفضوله، في معرفة الحقيقة حول خيانة رقية بطلة المسلسل والتي تلعب دورها الفنانة دينا الشربيني، ويعرض المسلسل حصريًا عبر شاشة قنوات “mbc مصر”، وتطبيق “شاهد” الإلكتروني.

أحداث الحلقة الثانية عشر من مسلسل لعبة النسيان

1- تذكرت رقية -دينا الشربيني- أنه لم يكن هناك علاقة بينها وبين خالد وهدان -أحمد داوود-، ففي يوم من الأيام عندما ذهبت للغردقة كانت ثملة من كثرة شرب الخمر فاضطر خالد إدخالها غرفتها، ولكن لم يمكث معها، فهي لم تخن زوجها أمجد الشيال -أحمد صفوت-. 2- قالت رقية لعمرو وهدان -أحمد داوود- ما تذكرته ليثبت شعوره بعدم خيانة شقيقه، ولكن لم تتذكر سبب مجيئها مع خالد إلى الغردقة، وطلبت من عمرو أن ينزلا لـ “البار” في الفندق لكي تتذكر أي شيء فهي كانت معه قبل الصعود للغرفة.

خلال أحداث الحلقة 12 مسلسل لعبة النسيان 3- أخبر عمرو وهدان رقية بإن خالد كان له ابن يسمى تيمور تبناه بعدما علم أن رانيا -أسماء أبو اليزيد- حرمت من الإنجاب.

خلال أحداث الحلقة 12 مسلسل لعبة النسيان 4- اتفقت رقية مع ابنها يحيى -آدم وهدان- أنها سوف تذهب في مشوار بعيد ولن تعود في الوقت الحالي، فهي قررت عدم الكذب على ابنها.

خلال أحداث الحلقة 12 مسلسل لعبة النسيان 5- رأت رقية في البار عامل هناك يسلم عليها، فسألته عنها وعن آخر مرة جاءت بها للمكان، فأخبرها أنهم كانوا يتحدثون عن دكتور يسمى محمد عبد السلام، ولكن لا يعلم ماهيته.

خلال أحداث الحلقة 12 مسلسل لعبة النسيان

6- حالة من الذعر والخوف سيطرت على نادر -علي قاسم- لعدم معرفته بما تفعله رقية، فظل في خلاف مع كل من يقابله سواء زوجته أو شقيقته، وعندما عادت رقية أخبرها بإنها كانت في الغردقة، وعندما تسألت عن كيفية معرفته، أردف قائلًا أنه تتبعها من خلال الـ “GPS” الذي يكمن في هاتفها. 7- ذهبت تماره -هنا داوود- لمركز علاج نفسي وتغذية في آن واحد، والذي كان من ترشيح رقية، عندما علمت بسوء حالتها الصحية من خلال التحاليل. 8- بدأت رقية في البحث عن صديقاتها قبل 6 سنوات لكي يذكرونها بأي شيء، فوجدت صديقة لها، وتحدثت عن الفرق الشاسع الذي أصبحت به رقية، ومعاملتها لهن في الفترة الأخيرة كأنها ملكة قصر وهم كلاب الشوارع، وأيضًا أخبرت رقية بآخر مرة حدثتها بها من عدة شهور حيث طلبت منها أن تبيت في منزلها هي وابنها، ومن ثم أغلقت رقية الهاتف، وعندما حاولت البحث عنها واتصلت بزوزو -رجاء الجداوي- أخبرتها أن رقية في المشفى، وقرأت الحادث عبر الجرائد.

علي قاسم يكذب على دينا الشربيني في لعبة النسيان الحلقة 11.. فهل له علاقة بمقتل شقيقه؟ (صور)

موقف “جدعنة” من عمرو دياب لعازف الموسيقى التصويرية في لعبة النسيان (تفاصيل)

خلال أحداث الحلقة 12 مسلسل لعبة النسيان

تابع مواقعنا