الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسلسل النهاية حلقة 11.. “روبوت” يوسف الشريف يبدل الأوراق مع سهر الصايغ (صور)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 05/مايو/2020 - 04:05 ص

كانت الحلقة الحادية عشر من مسلسل النهاية بها الكثير من الأشياء المفاجئة للجمهور، حيث استطاع “الروبوت” إدراك ماهيته، وأصبح لديه ميول عدوانية ضد الجميع، وتمرد على كل شئ وبدل الأوراق مع صباح (سهر الصايغ) وطلب منها هي أن تنتظره بدلًا من ما كان العكس ما يحدث، حتى السيارة الي يركبها، حيث كسر بابها، وقال إنه يعرف وجهته جيدًا.

ويعرض لكم “القاهرة 24” أبرز أحداث الحلقة 11 من مسلسل النهاية

1- بعدما فك “الروبوت” قيوده قتل الشخص الذي حاول التصدي له من شركة “Energy Co” فكان رئيس زين الحقيقي في العمل، وطلب من أحد عُمال الشركة الذي يجسد دوره الفنان محمد جمعة، أخذه إلى المكان الذي يضعوا فيه ملفات الوعي الخاصة بجميع المهندسين.

2- قرر “الروبوت” الذهاب إلى نقطة الشرطة في “التكتل”، وهذا عن عمد منه، لكي يقابل صباح (سهر الصايغ)، وبالفعل ضرب أفراد الأمن ووصل لها وأخذها من الحجز.

مسلسل النهاية
مسلسل النهاية

3- أما في “الواحة”، فمازال المهندس زين الحقيقي لا يشعر بالطمأنينة، وتحدث مع زوجته رضوى (ناهد السباعي)، التي مازال لا يعرف أنها نسخة مصنوعة وليس أكثر من هذا، لذلك تطمئنة، وتطلب منه ألا يعود من مكان عمله الجديد.

مسلسل النهاية
مسلسل النهاية

4- والمحروقي (محمد لطفي) خطف عزيز (عمرو عبد الجليل)، وسعادة (محمود الليثي)، واحتجزهما في المكان الذي يقيم فيه، وهذا كي يعرف منهما مكان نسخة الوعي الخاصة بالمهندس زين.

مسلسل النهاية
مسلسل النهاية

5- اعترف عزيز بالمكان الذي يضع فيه نسخة الوعي، وأرسل المحروقي رجاله لإحضارها، وبالفعل وجدوها، وأعطوها للمهندس غفران (أيمن الشيوي)، الذي قال إنها النسخة المناسبة ليعرف من خلالها المعلومات التي احتوى عليها عقل المهندس زين ويصل للاختراع الذي وصل الأخير له.

6- حرص عزيز ألا يخبر أحدًا من أفراد عصابة محمد لطفي أن زين الذي يراه الجميع هو “روبوت” مصنوع، وليس الحقيقي.

مسلسل النهاية
مسلسل النهاية

7- قرر المحروقي بعد ذلك التخلص من عزيز وسعادة، عن طريق تقيدهما بالحبال، وإرغامهما على ركوب سيارة وجعل موقعها هو نقطة الشرطة الخاصة بالتكتل.

8- قفظ عزيز وسعادة من السيارة أثناء تحركها، ووصلت السيارة فارغة إلى نقطة الشرطة، وأخبر عزيز سعادة أنهم ينبغي عليهم قتل “الروبوت” قبل أن يرتكب جرائم أكثر من هذا.

9- أخذ “الروبوت” صباح إلى الملجئ الذي كان مدرسة يُعلم فيها زين الحقيقي الأطفال، وأوضح لها أنه أدرك هويته، وأدرك أنه ألة مصنوعة وليس الحقيقي، وسألها إذا كانت تحب الحقيقي، ولكنها أخبرته أنها تحبه هو كثيرًا.

مسلسل النهاية
مسلسل النهاية

10- طلب “الروبوت” من صباح ألا تخاف، وأمرها فقط بالهدؤ، وعندما تشعر بالملل تفكر فيه وبهذه الطريقة بدل معها الأوراق وأصبحت هي من تنتظره بدلًا من العكس، وتمرد هو على كل شئ، وركب السيارة وقال إنه يعرف وجهته جيدًا.

مسلسل النهاية
مسلسل النهاية

مسلسل النهاية يشارك فيه عدد كبير من النجوم، وأبرزهم سهر الصايغ، يوسف الشريف، ناهد السباعي، عمرو عبد الجليل، محمود الليثي، وغيرهم، وهو من تأليف عمرو سمير عاطف، ومن إخراج ياسر سامي، ومن إنتاج شركة “سينرجي” لمالكها تامر مرسي.

موعد عرض مسلسل النهاية الحلقة 12 بطولة يوسف الشريف في رمضان 2020 ومواعيد الإعادة

مسلسل النهاية حلقة 11.. روبوت يوسف الشريف يدمر نقطة شرطة التكتل (صور)

تابع مواقعنا