الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نموذج إجابة امتحان الأحياء للصف الثاني الثانوي 2020

القاهرة 24
كايرو لايت
الثلاثاء 05/مايو/2020 - 04:30 م

يقدم “القاهرة 24″، نموذج إجابة امتحان الأحياء للصف الثاني الثانوي 2020، حيث تداول على مواقع التواصل الإجتماعي”فيس بوك” بعض النماذج الخاصة بإجابة الامتحان لطلاب الصف الثاني الثانوي، الذي أداه الطلاب صباح اليوم الثلاثاء، بمحافظات مصر.

حيث أدى 571 ألفًا و691 طالب/طالبة من طلاب الصف الثاني الثانوي، امتحان اليوم، من إجمالي 573 ألفًا و677 طالب/طالبة بمختلف محافظات الجمهورية، بنسبة 99.65 % من إجمالي عدد الطلاب.

نموذج امتحان الأحياء للصف الثاني الثانوي 2020

حيث يؤدي الامتحانات في الفترة ما بين الساعة التاسعة صباحا حتى الثانية عشر ظهرًا لطلاب محافظات القاهرة، وطلاب محافظة الجيزة، وطلاب محافظة الإسكندرية، وطلاب محافظة أسيوط، وطلاب محافظة كفر الشيخ، وطلاب محافظة قنا، وطلاب محافظة الفيوم، وطلاب محافظة دمياط، وطلاب محافظة الإسماعيلية، وطلاب محافظة أسوان، وطلاب محافظة بورسعيد، وطلاب محافظة شمال سيناء، وطلاب محافظة الوادي الجديد، وطلاب محافظة جنوب سيناء.

“التعليم”: 585 ألفًا و900 طالب بالصف الأول الثانوي أدوا اختبار مادة الأحياء إلكترونيًا

الجدير بالذكر أنه في الفترة ما بين الساعة الثانية عشر ظهراً حتى الثالثة عصراً، يؤدي الامتحان طلاب محافظات الشرقية، وطلاب محافظة الدقهلية، وطلاب محافظة القليوبية، وطلاب محافظة الغربية، وطلاب محافظة المنوفية، وطلاب محافظة البحيرة، وطلاب محافظة المنيا، وطلاب محافظة سوهاج، وطلاب محافظة بني سويف، وطلاب محافظة الأقصر، وطلاب محافظة السويس، وطلاب محافظة البحر الأحمر، وطلاب محافظة مطروح.

نموذج إجابة امتحان الأحياء للصف الثاني الثانوي 2020

فيما أثيرت حالة من الجدل الواسع، على مواقع التواصل الاجتماعي، من طلاب الصف الثاني الثانوي حول مستوى امتحان مادة الأحياء الذي أداه طلاب الشعبة العلمية منذ التاسعة صباحا وحتى الثالثة من مساء اليوم.

واستاء الطلاب من صعوبة مستوى بعض أسئلة امتحان الأحياء، حيث كتب أحد الطلاب على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” قائلا: “الامتحان في مستوى مجدي يعقوب وانا من جيل مجدي شطة”، “وليه الفزلكة على الطلاب”، وغيرها من العبارات الرافضة لصعوبة الامتحانات.

التعليم: 99.65% من طلاب الصف الثاني الثانوي أدوا اختبار اللغة الأجنبية الأولى إلكترونيًا

لتأدية الاختبارات.. اعرف رابط منصة الامتحان Assessment ومواعيد دخول أولى وثانية ثانوي جميع المحافظات

وزير التعليم: “كل من اجتهد سينجح ومن اشترى بحثًا أو غش سيدخل دور ثاني”

تابع مواقعنا