• بحث عن
  • “اتصالات مصر” تنضم لمنظومة صرف منحة العمالة غير المنتظمة عبر محفظتها

    قالت شركة “اتصالات مصر” انها ستقوم  بصرف منحة العمالة غير المنتظمة بالتعاون مع البنك المركزي المصري والهيئة القومية للبريد. حيث سيستطيع المستفيدون من المنحة صرف مستحقاتهم من خلال تطبيقها «اتصالات كاش».

    ومن خلال محفظة اتصالات كاش سيتلقى العميل رسالة قصيرة باستلام مبلغ الدعم ويمكنه صرفه مباشرة من فروع اتصالات مصر المنتشرة في كافة أنحاء الجمهورية أو من خلال ماكينات الصراف الآلي.

    وقالت اتصالات مصر إنها حرصت على اتباع أقصي معايير السلامة والصحة والتقيد بضوابط البنك المركزي المصري لتخفيف التكدس داخل الفروع مع التأكيد علي توافر المطهرات وأدوات الوقاية المختلفة.

    وزارة القوى العاملة توضح حقيقة التسجيل لمرحلة ثانية من منحة العمالة غير المنتظمة

    وبحسب خالد حجازي،الرئيس التنفيذي للقطاع المؤسسي بالشركة: “نسعى دائمًا للتأكيد على أن اتصالات مصر جزء من نسيج هذا الشعب العظيم، ونحاول تقديم الأدوات اللازمة لتسهيل الحياة على المواطنين في أوقات المحن قبل الرخاء”.

    وأضاف:“مشاركتنا في صرف المنحة للعمالة غير المنتظمة يأتي في إطار التكامل مع رؤية الدولة لتحقيق مفهوم الشمول المالي، وتسهيل المعاملات المالية الذكية وتقليل الاعتماد على المعاملات النقدية”.

    مشيرا الي أن خدمة “اتصالات كاش” تم إطلاقها 2014 مع انطلاق خدمات المحمول المالية في مصر، وكان لاتصالات مصر السبق في إطلاق خدمات كروت الانترنت الافتراضية والتي حازت على جائزة الابتكار في معرض GSMA المختص بقطاع الاتصالات.

    صرف منحة العمالة غير المنتظمة
    صرف منحة العمالة غير المنتظمة

    للمرة الثالثة على التوالي، نفت وزارة القوى العاملة ما أثير عبر بعض المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي بشأن مرحلة ثانية لتسجيل العمالة غير المنتظمة، كما أنه لا وجود لأي مبادرات لهذه الفئة من العمالة من خلال وزارة القوى العاملة، وأن الروابط التي تطرح من خلالها هذه الأكاذيب مزيفة وغير تابعة للوزارة.

    ووفق بيان أمس الأثنين الصادر من وزارة القوى العاملة، أكدت الوزارة أنه ليس هناك أي أرقام للاستعلام عن استحقاق منحة الـ500 جنيه للعمالة غير المنتظمة غير رقم الخط الساخن 142 الذي حددته وزارة الاتصالات.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق