• بحث عن
  • الإسماعيلي يكشف آخر المستجدات بشأن عودة البطولة العربية

    محمد ناصر

    مازال فيروس كورونا يهدد المسابقات المحلية والقارية، وعودة النشاط الرياضي داخل الدول، يشوبه الغموضض يوما بعد يوم، حيث تسعى كل دولة للحفاظ على صحة مواطنيها واللاعبين، بصرف النظر عن أي شيء آخر.

    وعلق صبري المنياوي، مدير الكرة بالنادي الإسماعيلي، على حقيقة عودة مباريات البطولة العربية، واستعداد الإسماعيلي لخوض لقاء الرجاء المغربي خلال الفترة المقبلة.

    وأكد صبري المنياوي مدير الكرة بالإسماعيلي في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أنه حتى الآن لا يوجد أي اتصال من قبل اللجنة المنظمة للبطولة العربية، من أجل تحديد موعد لخوض مباراة الرجاء المغربي”.

    وتابع المنياوي: “صحة اللاعبين والجماهير فوق كل شيء، وأتمنى إلغاء الدوري الممتاز والاستعداد للموسم الجديد الأفضل خلال التوقيت الحالي”.

    وقرر الاتحاد المصري لكرة القدم بقياده عمرو الجنايني، تعليق النشاط الكروي داخل مصر، بسبب تفشي فيروس كورونا والذي وقع على اثره وفيات وإصابات.

    وتوقفت مسابقة البطولة العربية، مطلع الشهر الماضي، بسبب كورونا، حيث نجح الإسماعيلي في الوصول إلى الدور نصف النهائي، من تلك البطولة ليضرب موعد مع الرجاء المغربي.

    وخاض الإسماعيلي مباراة الذهاب في الإسماعيلية، واستطاع هزيمة الرجاء المغربي، بهدف للتونسي فخر الدين بن يوسف من ركلة جزاء، ليعود الإسماعيلي إلى المغرب في لقاء العودة، ولكن يلغى اللقاء بعد تفشي فيروس كورونا بكثره داخل دولة المغرب.

    وانتشرت تقارير صحفية تفيد بشأن عودة مسابقة البطولة العربية، خلال الفترة المقبلة، دون حضور جماهيري للفرق التي تشارك بالبطولة.

    الأهلي يكشف حقيقة المفاوضات مع نجم الإسماعيلي لضمه في الانتقالات الصيفية

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق