الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اعتنق أفكارًا متطرفة وقُتل في الواحات.. من هو الضابط عماد عبد الحميد الذي يجسد شخصيته عابد عناني في الاختيار؟

القاهرة 24
فن
الأربعاء 06/مايو/2020 - 12:28 ص

تألق الفنان عابد عناني بتقديم شخصية الضابط المفصول عماد عبد الحميد، والتي يجسدها خلال أحداث مسلسل “الاختيار”، حيث حصل على العديد من إشادات الجمهور، لظهوره متمكنا خلال الحلقات الماضية.

الشخصية التي يجسدها الفنان عابد، هو الإرهابي عماد الدين عبدالحميد والمعروف بـ”الشيخ حاتم”، وكان ضابطا سابقا في سلاح الصاعقة، حيث تخرج في الكلية الحربية عام 1998، وتم فصله في عام 2006 بسبب اعتناق أفكار متطرفة.

عماد عبد الحميد، يعد من أخطر العناصر الإرهابية والذي كان تابع للتنظيمات التكفيرية في مدينة درنة، وشارك في التخطيط لأعمال إرهابية كثيرة في سيناء، كانت خاصة بأنصار الشريعة قبل انضمامه لتنظيم داعش الإرهابي.

المقطع الحقيقي لاستشهاد العميد الكومي برصاص هشام عشماوي (صور وفيديو)

كما كان متميزًا بعقلية خبيثة يستطيع من خلالها جذب الأشخاص إليه وضمهم للتنظيمات الإرهابية، على عكس غيره ممن كانوا صريحي الإعلان بالتكفير.

قٌتل الإرهابي عماد الدين عبد الحميد في أثناء عملية الواحات 20 أكتوبر 2017، بعدما كان  مساعد للإرهابي هشام عشماوي في التنظيم الإرهابي.

تعرف على الشخصية الحقيقة لـ”حاتم سلامة” الإرهابي الذي ظهر في مسلسل الاختيار (صور)

مسلسل الاختيار من بطولة النجم أمير كرارة، وأحمد العوضي، دينا فؤاد، ومها نصار، وناهد رشدي، وسارة عادل، وأحمد فؤاد سليم، وحازم سمير، وإيهاب فهمي، كما حل العديد من ضيوف الشرف مثل النجم آسر ياسين، وإياد نصار، ومحمد إمام، وماجد المصري، ومحمد رجب، وأحمد وفيق، وهو من تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي.

ويتناول قصة حياة البطل الشهيد  أحمد المنسي قائد الوحدة 103 صاعقة، والذي استشهد في أحداث كمين البرث في مدينة رفح في شمال سيناء عام 2017، تخليدًا لذكرى الراحل على بطولاته.
تابع مواقعنا