الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسلسل لعبة النسيان الحلقة 13.. الشك القاتل يسيطر على دينا الشربيني وأحمد داوود وعلي قاسم

القاهرة 24
فن
الأربعاء 06/مايو/2020 - 04:29 ص

“الشك” سيطر على العديد من أبطال مسلسل “لعبة النسيان” وخاصة في الحلقة 13، ويساهم الشك في غموض بعض الأحداث التي تشوق الجمهور لمعرفتها، ويعد المسلسل من أكثر خمس مسلسلات بحثًا على جوجل.

أحداث مسلسل لعبة النسيان الحلقة 13

1- باع عمرو وهدان -أحمد داوود- مكتب شقيقه خالد -أحمد داوود-، وسأل شريكه عن الدكتور محمد عبد السلام الذي سمع اسمه من عامل البار في الغردقة.

2- ذهبت رقية -دينا الشربيني- لزوزو -رجاء الجداوي- لتسألها عن دخولها المشفى من قبل حسبما سردت لها صديقتها، ولكن لم تكن زوزو موجودة آن ذاك، فهي كانت في زيارة لشقيقتها.

3- بدأ يشعر يحيى -محمود قابيل- بابتعاد حفيده يحيى -آدم وهدان- عنه، منذ مجيء رقية.

4- بدأ الشك في الظهور على نادر -علي قاسم- بعد علمه بخروج رقية من المنزل وعدم معرفته المكان الذي توجهت إليه، وشكت به لمياء زوجته -أسماء جلال-، وتسألت عن إخفاءه شيء ما، ولكن تجاهل سؤالها.

5- ذهبت رقية للمشفى التي كانت بها في الواقعة التي سردتها صديقتها، لتعلم سبب دخولها وعلمت أنه بسبب غسيل معدة وانهيار عصبي، وتذكرت أجواء وجودها عند دخولها الغرفة ورأت أمجد بجانبها -أحمد صفوت-، ونادين -هديل حسن-، وابنها.

6- رأت رقية في النادي زينة -مريم الخشت- وهي مديرة مكتب أمجد الشياال، وعندما رأتها تركت النادي وذهبت، مما جعل رقية تشك بتصرفها، فعندما زارت نادين في الشركة، طلبت من السكرتيرة عنوان زينة، وذهبت لبيت عائلتها في إحدى الأحياء الشعبية.

7- بدأت تماره -هنا داوود- في التردد على إحدى مراكز التغذية والنفسية لعلاج المشكلة التي تمر بها، بعد اكتئابها لمقتل والدها، وسردت في حلقة جماعية ما تعرضت له في الفترة الماضية من حياتها.

8- وصلت رقية لمنزل زينة الحقيقي لتسألها على مدى كرهها، وفوجئت برد فعلها العنيف، وطلبت عدم لتعرض لها مرة أخرى.

9- شعر ابن عمرو وهدان بالدوخة كثيرًا وسرد ما تعرض له لصديقه، ودخل عليهم عمرو ليقر بذهابه للطبيب كي يطمئن، وخاصةً أنه يخشى عليه من الإصابة بمرض السكر فهو ورائي من عائلة والدته.

10- ذهبت رقية لطبيبتها النفسية بهيرة -إنجي المقدم- لتسرد لها ما تعرضت له مع زينة، وطلبت منها معرفة لمَ تتصرف معها بتلك الطريقة، وخاصةً أنها طبيبتها قبل فقدان الذاكرة.

مسلسل لعبة النسيان الحلقة 12.. دينا الشربيني تكتشف دليل جديد لبراءتها (صور)

مسلسل لعبة النسيان الحلقة 11.. دينا الشربيني تسافر الغردقة مع أحمد داوود للمرة الثانية (صور)

تابع مواقعنا