الإثنين 06 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسلسل الاختيار الحلقة 14.. انقلاب عشماوي وعماد عبد الحميد على مؤسس أنصار بيت المقدس

القاهرة 24
فن
الخميس 07/مايو/2020 - 10:32 م

عرضت فضائية “ONE” الحلقة الرابعة عشر من مسلسل الاختيار، والذي يقوم ببطولته النجم أمير كرارة، ويتناول لأول مرة في الدراما المصرية قصة حياة البطل الشهيد أحمد صابر المنسي قائد الكتيبة 103 صاعقة، وهو من تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي.

وشهدت الحلقة أحداثًا كثيرة حيث بدأت باستشهاد المجند ياسر والذي احتضن ارهابيًا كان يحمل حزامًا ناسفًا، وقرر زملائه العساكر الذهاب إلى مسقط رأسه مع جثمانه لوداعه الأخير، وفي نفس الوقت تأتي والدة الإرهابي المتسبب في الحادث إلى المشرحة، ويعاتبها المنسي على مافعله نجلها ويخبرها أنه كان من الأفضل أن يسلم نفسه للجيش.

مسلسل الاختيار الحلقة 13.. إخلاء مزرعة أبو عبدالله والمنسي يوزّع الطعام على أهالي التكفيريين

ويذهب المنسي إلى الشرقية حتى يطمئن على صحة والده المتأخرة والذي يعاني من مرض السرطان وفي مراحله الأخيرة، وبعدها يتجه إلى منزله ويطلب من منار زوجته أن تخبره أولا بأول بأخبار والده عن طريق الهاتف.

وينقلب كل من هشام عشماوي وعماد عبد الحميد على أبو عبد الله مؤسس جماعة أنصار بيت المقدس في مصر، بسبب تعليماته المستمرة، وانتقالهم من المقر إلى آخر يوميًا بدون علمهم.

ضياء عبد الخالق: قرأت كثيرًا عن مؤسس جماعة أنصار بيت المقدس لتقديمه في الاختيار (حوار)

مسلسل الاختيار، يشارك في بطولته كل من النجم أمير كرارة، وأحمد العوضي، دينا فؤاد، ومها نصار، وناهد رشدي، وسارة عادل، وأحمد فؤاد سليم، وحازم سمير، وإيهاب فهمي، كما حل العديد من ضيوف الشرف مثل النجم آسر ياسين، وإياد نصار، ومحمد إمام، وماجد المصري، ومحمد رجب، وأحمد وفيق، وهو من تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي.

تابع مواقعنا