الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بفستان الزفاف.. أول تعليق من غادة عبد الرازق بعد إعلان زواجها من هيثم زنيتا (صورة)

القاهرة 24
فن
الجمعة 08/مايو/2020 - 02:37 ص

شاركت الفنانة غادة عبد الرازق، جمهورها بأول صور من زفافها على مدير التصوير الشهير هيثم زنيتا، والذي احتفل بعقد قرانهم مؤخرًا.

وظهرت عبد الرازق في الصورة التي نشرتها على حسابها بـ”انستجرام”، وهي مرتدية فستان زفاف باللون الأبيض، كما تلقت العديد من التعليقات لتهنئتها بهذه المناسبة السعيدة

غادة عبد الرازق تحتفل بزواجها
غادة عبد الرازق تحتفل بزواجها

وفي وقت سابق قالت مصادر لـ”القاهرة 24″، إن الثنائي احتفل بحفل زفافهم بشكل بسيط خلال كواليس تصوير مسلسل “سلطانة المعز”،  على أن  يحتفلان به بعد العيد المقبل، نظرًا لانتشار فيروس كورونا المستجد، حيث سيقضيان شهر العسل في مدينة الجونة، بدلا من السفر خارج مصر بسبب ما تمر به البلاد في الوقت الحالي من تعليق حركة الطيران.

زواج غادة عبد الرازق وهيثم زينتا.. تفاصيل عقد القران (صور)

وتشارك غادة عبد الرازق في السباق الرمضاني الحالي بمسلسل “سلطانة المعز”، والذي تدور أحداثه في إطار درامي شعبي، حيث تقوم سيدة بإدارة محلات كبدة ورثتها عن والدها، ولكن سرعان ما تقع في الحب وتتغير حياتها.

مسلسل سلطانة المعز، يشارك في بطولته غادة عبد الرازق، ومحمود عبد المغني ودينا وكريم الأبنودي ومحمد لطفي وحسن حسني، ومن إخراج محمد بكير وﺗﺄﻟﻴﻒ إياد إبراهيم، بالإضافة إلى تواجد كل من محمد حاتم ومحمود الشرقاوي ومحمود البزاوي وانتصار ووليد فواز ومحمد شاهين.

تابع مواقعنا