الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد فودة يتسأل: لماذا يغامر المصريين بصحتهم ولا يأخذون الإجراءات الاحترازية لمواجهة كورونا؟

القاهرة 24
سياسة
الجمعة 08/مايو/2020 - 08:32 م

قال الإعلامي محمد فودة، عضو مجلس أمناء جريدة الشوري والعضو المنتدب، إنه مع تزايد أعداد الإصابات بفيروس كورونا على هذا النحو المخيف، لم يعد الأمر يحتمل أى نوع من الاستهتار واللامبالاة، من جانب المواطنين تجاه تلك القرارات الاحترازية التى اتخذتها الدولة لمواجهة أخطار هذا الفيروس.

وأضاف فودة، في بيان له، أن اقتراب أعداد الإصابات من 500 إصابة فى اليوم الواحد، شئ يدعو للأسى وللتساؤل أيضاً: “لماذا يغامر الناس بصحتهم ويمارسون هذه التصرفات الغريبة حيث التزاحم فى التجمعات والخروج من البيت دون أخذ الاحتياطات اللازمة التى أقرتها الدولة، من أجل الحفاظ على سلامة الشعب.

وتابع: “لقد نجحت الدراما الرمضانية هذا العام فى جذب المشاهدين بشكل لافت للنظر،  بل استطاعت أن تغير من سلوكياتهم أيضا”، متسائلًا: “فلماذا لا تكتمل هذه الحالة الجميلة بأن يحرص المواطنين على الالتزام بالاجراءات الاحترازية،  والبقاء فى البيت وبالتالى تصبح الدراما الناجحة أحد أسلحتنا فى مواجهة فيروس كورونا، فنحن بالفعل نعيش الآن موسم درامي رمضاني غير مسبوق من حيث التميز فى المحتوى والتنوع فى الأفكار والتألق فى الأداء الرائع لنخبة من النجوم الكبار”.

“الدراما” فى مواجهة “كورونا”

مع تزايد اعداد الاصابات بفيروس كورونا على هذا النحو المخيف لم يعد الأمر يحتمل أى نوع من…

تم النشر بواسطة ‏الاعلامى محمد فودة – Mohamed Fouda‏ في الجمعة، ٨ مايو ٢٠٢٠

 

“فودة” عن محمد رمضان في “البرنس”: غير جلده بالفعل وتفوق على نفسه

واستكمل، “نحن فى أشد الحاجه الان إلى المزيد من الوعى وأن يدرك كل منا أن المسئولية أصبحت تقع الآن على عاتق المواطنين”، مشيرًا إلى أنه بالمزيد من الالتزام والمزيد من الوعى يمكن أن نعبر هذه الازمة فى أسرع وقت، ولكن لو لم نكن قادرون على ذلك فسوف نواجه اجراءات وقرارات أكثر تشدداً وربما تصبح العواقب وخيمة لا قدر الله .

ووجه رسالة للمصريين بقوله: “أقولها وأكررها مراراً وتكراراً، ونحن نخوض الآن معركة شرسة مع عدو لا نراه بالعين المجردة ولن نتفوق عليه إلا بالمزيد من الوعى .

نعم الوعى ثم الوعى ثم الوعى، سائلاً المولى عز وجل أن يحفظ مصر من كل سوء وأن يحمى شعبها من هذا المرض اللعين ببركة هذه الأيام الطيبة المباركة التى نعيشها الآن”.

الإعلامي محمد فودة عن زواج العوضي وياسمين: الحب ينتصر (تدوينة)

تابع مواقعنا