الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسلسل الاختيار الحلقة 15.. هشام عشماوي يشيد بـ”حازم أبو إسماعيل” ويخطط لعملية إرهابية جديدة

القاهرة 24
فن
الجمعة 08/مايو/2020 - 09:28 م

عرضت اليوم الحلقة الخامسة عشر من مسلسل الاختيار، والذي يقوم ببطولته النجم أمير كرارة، ويتناول لأول مرة في الدراما المصرية، قصة حياة البطل أحمد صابر المنسي، قائد الكتيبة 103 صاعقة وشهيد معركة كمين البرث عام 2017.

وشهدت الحلقة أحداثا كثيرة خاصة بجماعة أنصار بيت المقدس في مصر والذي أسسها توفيق فريج الشهير بـ”أبو عبد الله”، فيخطط كل من هشام عشماوي وعماد عبد الحميد وباقي الإرهابيين لعملية تفجير جديدة، وذلك بعد أيام قليلة من عملية تفجير مكتب المخابرات الحربية بالإسماعيلية.

ويكتشف المنسي، أحد الإرهابيين القناصيين والذي يستهدف العساكر في سيناء، ويذهب مع الضابط صديقه إلى مقر القناص، وهما مرتديان ملابس ملكية حتى لا يثيرون الشكوك حولهم، وذلك جاء بعدما استشهد جندي على يد هذا الإرهابي، فقرر المنسي تتبعه ومعرفة تفاصيل عنه.

مسلسل الاختيار الحلقة 14.. انقلاب عشماوي وعماد عبد الحميد على مؤسس أنصار بيت المقدس

واجتمع هشام عشماوي وعماد معًا، وتحدثان عن العملية الجديدة التي سيقومون بها الفترة المقبلة، وأشاد الأول بأخلاق حازم صلاح أبو إسماعيل، ومقارنة بجماعة أبو عبد الله ومن معه.

وانتهت الحلقة على استعداد كل من المنسي ورجاله لقتل القناص الإرهابي والذي يستهدف العساكر، وفي ذات الوقت يستعد كل من هشام عشماوي والإرهابيين الآخرين إلى تنفيذ العملية الإرهابية.

مسلسل الاختيار يقوم ببطولته النجم أمير كرارة، والفنان أحمد العوضي، والفنانة سارة عادل، والفنانة مها نصار، والفنانة ناهد رشدي، والفنان أحمد فؤاد سليم، كما حل العديد من ضيوف الشرف على المسلسل وهم النجم محمد إمام، والنجم إياد نصار، والنجم آسر ياسين، وماجد المصري، ومحمد رجب.

ويتناول الاختيار، قصة حياة البطل الشهيد  أحمد المنسي قائد الوحدة 103 صاعقة، والذي استشهد في أحداث كمين البرث في مدينة رفح في شمال سيناء عام 2017، تخليدًا لذكرى الراحل على بطولاته.

تابع مواقعنا