السبت 04 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسلسل النهاية حلقة 14.. انكشف أمر “الروبوت” والسبب محمود الليثي (صور)

القاهرة 24
فن
الجمعة 08/مايو/2020 - 02:33 ص

بدأت الحلقة الرابعة عشرة في مسلسل النهاية من حيث انتهت حلقة أمس، فما زال المهندس زين المقيم في الواحة يدرك أنه يتعامل مع وهم وليس أكثر، وقرر ألا يستكمل تنفيذ اختراعه إلا عندما يفهم ماذا يواجه، وفي نفس الوقت لا يُظهر للأشخاص الذي يتعامل معهم في العمل أنه أدرك الحقيقة.

أما الأوضاع في “التكتل” فما زالت كما هي تزداد سوءًا، حيث يحاول مؤنس (أحمد وفيق)، الوصول إلى زين، وقرر استجواب جميع مهندسي شركة “Energy Co” وبدأ بالمهندس الذي يجسده الفنان محمد علي رزق، الذي أصبح يعاني من اضطراب عقلي.

مسلسل النهاية
مسلسل النهاية

تحدث هذا المهندس مع مؤنس بطريقته الغير مرتبة عن إمكانية “الروبوت” في التدمير واحتواء كم هائل من المعلومات في عقله، وهذا ما تسبب في غضب مؤنس بشدة، وازدادت رغبته للعثور على زين.

مسلسل النهاية

أما “الروبوت” فهو يتحرك في طريقه لتأمين مستقبله هو وصباح (سهر الصايغ)، وقرر تنفيذ عدد كبير من “إي سي”، التي وصل إليها المهندس زين الحقيقي، بالإضافة إلى قراره في التخلص من جميع الناس.

بدأ الروبوت تنفيذ خطته من الذهاب إلى المصنع الذي يُعاقب فيه المجرمين، وأراد أن يصطحب معه أحدهم الذي جسده الفنان محمد خميسي، وهو أحد رجال المحروقي (محمد لطفي)، ونفذ “الروبوت” رغبته بعدما تسبب في قتل عدد من أفراد الشرطة.

مسلسل النهاية
مسلسل النهاية

عرف مؤنس بالخبر والفوضى التي أحدثها المهندس زين في المصنع وقتله عددا كبيرا من أفراد الشرطة، بالإضافة إلى هروب باقية المجرمين، فاستشاط وأصبح هدفه هو القبض على عزيز (عمرو عبد الجليل).

أما عزيز فهو مازال هاربًا من الشرطة، ويقيم في منزل يُسر، الذي هو الصديق المُقرب لرضوى (ناهد السباعي) زوجة المهندس زين، واستطاع أحد رجال مؤنس التعرف على مكان عزيز.

وقرر يُسر التحدث مع سعادة (محمود الليثي)، ليعرف منه حقيقة ما يهرب منه عزيز، واعترف سعادة له أن زين الهارب الذي يبحث عنه الجميع هو “روبوت”.

مسلسل النهاية
مسلسل النهاية

وانتهت الحلقة في “الواحة” عندما تواصل اين رئيس شركة “Energy Co” الذي جسده أحمد مجدي، مع المهندس زين، وطلب منه أن يأتي كي يقول له شيئا جديدًا عن حقيقة ما يواجه.

“روبوت” يوسف الشريف يقتل الشرطة ويعقد صفقة مع محمد لطفي في مسلسل النهاية (صور)

مسلسل النهاية حلقة 13.. التنبؤ بنشوب حرب بين الصين والكتلة الغربية (صور)

تابع مواقعنا