السبت 18 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسلسل بـ100 وش الحلقة 15.. آسر ياسين ونيللى كريم ينجحان في عملية نصب جديدة (صور)

القاهرة 24
فن
الجمعة 08/مايو/2020 - 10:35 م

شهدت الحلقة الخامسة عشر من مسلسل “بـ100 وش” العديد من الأحداث والتطورت، والتي تعرض عبر شبكة قنوات “الحياة”، وتبدأ الحلقة بقرار أفراد العصابة في تخطيط لعملية نصب جديدة بعدما صرفوا جميع الأموال التي حصلوا عليها من عملية نصب السابقة.

كما شهدت الحلقة تنفيذ عملية جديدة وهي عبارة عن سرقة إحدى محلات المجوهرات، وتجسيد سكر -نيللى كريم- ورضوي -زينب غريب- كأنهم سيدتان من الخليج، يذهبون إلى محل مجوهرات، ومن ثم يدخل  عمر -آسر ياسين- إلى محل مجوهرات وهو يجسد ضابط شرطة و يقوم بالقبض على سكر ورضوى بهدف سرقتهم أحد المجوهرات، و من ثم يقوم حمادة -إسلام إراهيم- بأخذ الألماس بسهولة.

خلال أحداث الحلقة 15 مسسل بـ 100 وش

كما تجد نجلاء -دنيا ماهر-  سامح -محمد عبد العظيم- الذي أعطته أموالها كي يحفظهم لها حتي لا يشك بها أحد من أقارب عم غزال، ولكنه رفض استرجاع الأموال الخاص بها، لتذهب نجلاء إلى باقي أفراد العصابة كي يساعدوها، وانتهى الأمر باقتراح رضوى إقامتها عند خالها سباعي وبالفعل وافقت نجلاء التي أصبحت بلا منزل و أموال، وتتجه إلي منزل عم سباعي.

خلال أحداث الحلقة 15 مسسل بـ 100 وش خلال أحداث الحلقة 15 مسسل بـ 100 وش

و تنتهى الحلقة بأزمة تتعرض لها أفراد العصابة بعد نجاح عملية سرقة إحدي محلات المجوهرات، وهي عدم استطاعتهم بيع الألماس و الحصول على أموال كي يصرفوا منها، ويجتمع عمر بأفراد العصابة كي يفكروا في الخروج من تلك الأزمة ولكنهم لم يصلوا لحل، ومن المتوقع الحلقة القادمة محاولة عمر في إيجاد حل لبيع المجوهرات.

خلال أحداث الحلقة 15 مسسل بـ 100 وش خلال أحداث الحلقة 15 مسسل بـ 100 وش

مسلسل “بـ 100 وش” يدور في إطار كوميدي، ويشارك في بطولته كل من آسر ياسين وعلا رشدي ونيللي كريم ومصطفى درويش وإسلام إبراهيم وشريف دسوقي ودنيا ماهر ولؤى عمران وحسن أبو الروس وزينب غريب ومحمد عبد العظيم، ومن إنتاج جمال العدل، وتأليف عمرو الدالي وأحمد وائل وإخراج كاملة أبو ذكري.

مسلسل بـ 100 وش الحلقة 14.. آسر ياسين يتعاون مع نيللي كريم في عمليات النصب للمرة الثانية

مسلسل بـ100 وش الحلقة 13.. نيللي كريم تفكر في عملية نصب جديدة (صور)

تابع مواقعنا