الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسلسل فرصة تانية الحلقة 14.. هبة مجدي تستعيد كرامتها من دياب وياسمين صبري تفقد فرحتها بسبب أيتن عامر

القاهرة 24
فن
الجمعة 08/مايو/2020 - 04:56 ص

تضمنت الحلقة 14 من مسلسل “فرصة تانية” حب وسعاة وصدمة وانتقام  بين أبطال المسلسل، ويترقب الجمهور مشاهدة تطورات الأحداث وتتصدر الحلقات محركات البحث على جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، لذلك يقدم لكم “القاهرة 24” ملخص أحداث الحلقة.

1- بدأت الحلقة بإبلاغ مريم -هبة مجدي- زوجها مدحت -دياب- أنها لديها معرفة عن تجارته في المخدرات، ويوجد معها أدلة ولم يستطيع التحدث من دهشته، وحاول أن يضربها فأمسكت يده وتحدثت بطريقة جريئة وتمرد بإنه إذا ضربها سوف ترد الضرب أكثر، وهددها مدحت ولكنها لم تخشى لإن جميع المعلومات التي لديها علم بها يوجد شخص أخر لديه نفس المعلومات وإذا حاولت قتلها يرسلها إلى الحكومة.

خلال أحداث الحلقة 14 مسلسل فرصة تانية 2-عاتب والد ملك زياد علي ما فعله وأنه تقدم لخطبة ملك بشكل رسمي ولم يراعي حالتها الصحية، فرد زياد بأنه لم يوجد شيء سيء يفرقه بملك مرة أخرى، طلبت منها والدتها أن تفكر في الموضوع بشكل جيد أكثر لكنها أبدت رأيها أنها موافقة وواثقه في زياد وتمت قراءة الفاتحة.

3-حاول مدحت أن يرضي مريم أنه فعل كل ذلك لحبه لها وأنه لم يجرأ على تقديم وصل الأمانة الذي كتبه عليها إلى الحكومة، فتحدثت معه مريم بطريقة مهينة، والتي ظهر علي وجهه الضعف والاستسلام لأفعالها، وطلب منها أنه لا يريد أن يسجن بالمعلومات التي لديها خشي على ابنتة من يكون والدها سجين.

خلال أحداث الحلقة 14 مسلسل فرصة تانية

4-ذهب زياد وأخبر والده بقراءة فتحته على ملك مع والدها، ومن جانب أخر قلق والد ملك بشكل كبير من أن هذا الموضوع يؤثر على الحالة المرضية لابنته، ولكن لم ينتظرو طويلة وجاء زياد بأهلها ليعلن الارتباط بشكل رسمي مع أهل ملك، ثم ذهبوا لجلب خاتم الخطوبة.

5- استمرت ريهام -أيتن عامر- في العلاج النفسي مع الأطباء والتي تسوء حالتها مع الوقت، ومن جانب أخر أصبحت مريم تعامل زوجها مدحت بشكل سيء مثلما كان يتعامل، ويجهز لها الطعام والمشروبات حتى يرضيها، وأيضًا أسرع زياد وملك لإبلاغ أصدقائهم في الشركة بخبر خطوبتهم وانهالت عليهم المباركات.

6- طلب مدحت من زوجته أن تطلب منه طلب وينفذه لها بشرط حصوله علي الصور التي التقطتها له، فطلبت منه أن يطلق زوجته الجديدة وأن تأخذ وصل الأمانة الذي كتبه عليها.

خلال أحداث الحلقة 14 مسلسل فرصة تانية

7- طلبت شيرين -سارة الشامي- من زياد أن يعرفها على صديقه -أحمد الشامي- و رغبتها بالارتباط به، وذهبت صافي -هبة عبد الغني- إلى مكتب سامح -إدوارد- وجلبت له طعام بعد اكتشافها أنه لم يغادر الشركة منذ أمس، وطلبت منه التحدث معها إذا كان يعاني من شيء يضايقه، وطلب منها صديقها في العمل أن تتوقف عن استغلال مشاكل سامح مع زوجته للتقرب منه.

8- علمت ريهام عن طريق صديقتها بأن زياد تقدم لخطبة ملك وحفل خطوبته غدًا، ومن جانب أخر اتصلت ملك بمريم شقيقتها لتخبرها بميعاد حفل الخطوبة ودعوتها، ثم جلب مدحت وصل الأمانة إلى مريم ومزقته، وطلبت منه أن يذهب معها إلى حفل خطوبة ملك، ولكنه اعترض وبعدما أمرته وافق وذهب ورقص في الحفل كما طلبت.

خلال أحداث الحلقة 14 مسلسل فرصة تانية

9- وبدأ حفل الخطوبة بفرحة ملك وزياد وجميع المدعويين، وعبرت ملك عن سعادتها بوجودها بجانب زياد، واستغلت شيرين وجود كمال صديق زياد في الحفل تحدثت معه لتلفت نظره، واستغربت ملك أن مدحت كان يرقص وسط المدعويين وأخبرت مريم بأنه يوجد أشياء كثيرة تغيرت.

خلال أحداث الحلقة 14 مسلسل فرصة تانية خلال أحداث الحلقة 14 مسلسل فرصة تانية

10- وحضر الحفل ضيف لم يدعي وهي ريهام التي أرادت أن تخرب حفل الخطوبة وتهدم فرحة ملك وزياد فذهب وقالت لملك: “ألف مبروك سرقتيه مبسوطة دلوقتي”، وحدث صدمة عصبية لملك وعادت الذكراة لها، ثم وقع مغشية عليها في الفرح.

آيتن عامر: ريهام في “فرصة تانية” تحتاج قدرات تمثيلية خاصة.. واستعنت بأطباء نفسيين من أجلها (حوار)

مسلسل فرصة تانية الحلقة 13… هبة مجدي تواجه زوجها دياب بعمله في تجارة المخدرات

خلال أحداث الحلقة 14 مسلسل فرصة تانية خلال أحداث الحلقة 14 مسلسل فرصة تانية خلال أحداث الحلقة 14 مسلسل فرصة تانية

 

تابع مواقعنا