الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسلسل فرصة تانية الحلقة 15.. ياسمين صبري تقرر الارتباط بشخص أخر وأحمد مجدي يهدد أيتن عامر بالقتل

القاهرة 24
فن
الجمعة 08/مايو/2020 - 09:27 م

تذكرت ملك- ياسمين صبري- ما حدث لها في الماضي قبل الحادثة، وزواج زياد -أحمد مجدي- من ريهام -أيتن عامر-، الذي لم يستمر كثيرًا، وعودته إلى ملك وحاول بطريقة أخرى أن يتقرب منها وكأنه يعرفها للمرة الأولى ولكن ريهام لم تهنئهم على ذلك وعادت مرة أخرى لتخريب فرحتهم بالخطوبة، وحدثت الأمور كما خططت لها ريهام.

لذلك يقدم لكم “القاهرة 24” ملخص للحلقة 15 من مسلسل فرصة تانية

1- بدأت الحلقة بطرد زياد -أحمد مجدي- لريهام -أيتن عامر- وصفعها على وجهها، وأسرع والد ملك -ياسمين صبري- على طرد زياد وأهله الذين رفضوا في البداية بسبب رغبة زياد للاطمئنان على ملك، نقلت ملك إلى المستشفى وطمنهم الأطباء على حالتها الصحية ولكن يجب أن يستشيروا الطبيب النفسي المعالج لحالتها.

2- اتصل زياد بريهام وهددها بالقتل لتدميرها حياته، فردت عليه بأنها لن تتركه لأحد أخر حتى إذا وصلت لقتل ملك، وشغلت ريهام الأغاني وظلت ترقص فرحًا فما حدث مع زياد وملك، ثم أصيبت بانهيار عصبي وظلت تضحك وتبكي في نفس الوقت.

3- وظلت ملك تتابع مع الطبيب حتى تستعيد حالتها النفسية، وحاول زياد أن يعيد الاتصال بها والذهاب إلى بيتها ولكنه لم يستطيع أن يراها حتى ذهب إلى شيرين صديقتها -سارة الشامي-، حتى يعلم مواعيد عودة ملك ولكنه أخبرته أنها تذكرت كل شئ.

4- طلبت مريم من زوجها مدحت -دياب- أن يكتب لها معرض السيارات والفيلا وكل أملاكه ولديه فرصة يوم واحد ليفكر، ومن جانب آخر اتصل زياد بمدحت حتى يقابله ليعرف المكان التي تتواجد فيه ملك، ولكنه رفض لأنه لا يحب ملك ولا أهلها وإذا وافق أن يخبرك سيكون بسبب رغبته في إيذائها.

خلال أحداث الحلقة 15 مسلسل فرصة تانية

5- قرر والد ملك أن يرجع إلى بيته القديم، و يجب الانتهاء من موضوع زياد كما طلبت ملك والتي غضبت بسبب مساعدتهم لزياد في التقرب لها، ومن جانب أخر تخيلت مريم أن زوجها يحاول قتلها، ولكنها لم تستسلم وأصرت على أن يكتب لها كل أملاكها وإلا سوف تسجنه بالأدلة التي تملكها.

خلال أحداث الحلقة 15 مسلسل فرصة تانية

6- بعد محاولات عديدة من زياد وصل إلى مكان ملك وذهب إليها وطلب أن تسامحه، ولكنها رفضت وقالت له: “مجبتهاش وراك ليه”، وهددته أنها سوف تفعل أشياء تضايقه مثلما فعل، ومن جانب أخر أسرع مدحت لإحضار المحامي حتى يكتب كل أملاكه إلى زوجته مريم قبل أن ترسل الصور إلى الحكومة.

خلال أحداث الحلقة 15 مسلسل فرصة تانية

7-وانتهت الحلقة 15 بمفاجأة من ملك حيث أصرت على أن تضايق زياد وذلك عن طريق عودتها إلى العمل وقطع إجازتها، وطلبت من كريم أن يأتي لها إلي المكتب وطلبت منه الارتباط به مثلما طلب منها سابقًا قبل خطوبتها من زياد.

خلال أحداث الحلقة 15 مسلسل فرصة تانية

مسلسل فرصة تانية بقيادة إخراجية مرقس عادل، وتأليف محمد سيد بشير ومن إنتاج شركة سينرجي تامر مرسي كما أنه من بطولة ياسمين صبري، أحمد مجدي، هبة مجدي، أيتن عامر، دياب ويدور المسلسل في إطار رومانسي درامي حول استغلال الفرصة الثانية في حياة الأشخاص

آيتن عامر: ردود الفعل على شخصية ريهام في فرصة تانية فاقت توقعاتي.. ويوجد أسوأ منها بالواقع

مسلسل فرصة تانية الحلقة 14.. آيتن عامر تتسبب في صدمة ياسمين صبري

تابع مواقعنا