الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القصة الكاملة لخلاف غادة عبد الرازق والناقد طارق الشناوي واتهامها له بالرشوة (صورة)

القاهرة 24
فن
السبت 09/مايو/2020 - 02:49 ص

شهدت الساعات الماضية نزاع كبير بين الفنانة غادة عبد الرازق والناقد السينمائي طارق الشناوي، حول ماهيته وذمته في الكتابة الصحفية التي ينقد بها المجال الفني.

فبعد انتقاد “الشناوي” لغادة عبد الرازق ولمسلسلها “سلطانة المعز” من خلال مكالمته الهاتفية عبر برنامج “القاهرة الآن” التي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي عبر شاشة قناة “العربية الحدث”، وتحدثه عن تراجع نجاحها وانطفاء الحالة الناجحة المتألقة التي كانت تعيش بها، كشفت غادة المستور واتهمته بتلقي الأموال مقابل الكتابة بشكل جيد.

ونشرت غادة عبر خاصية “الاستوري” بحسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وقالت: “آه لو المصريين يعرفوا إنه بياخد فلوس علشان يكتب كويس أو وحش عموما أنا كان ليا تجربة معاه في مسلسل حكاية حياة ودفعت، برافو استاذ طارق”.

الاستوري الخاصة بغادة عادل

فانزعج “الشناوي” من حديثها كثيرًا ولكن قرر عدم الرد عليها بالسجال، وأن يرد عليها بالقضاء وذلك من خلال تصريحات صحفية له، قال بها أن الأمر بالنسبة له منتهي فهو سيقدم شكوى لأشرف زكي نقيب المهن التمثيلية ولضياء رشوان نقيب الصحفيين والرد عليها سيكون بالإجراءات القانونية فقط.

وأضاف أن ما تقدمت به غادة ليس باتهام لشخصه أو لتشويه سمعته فقط، بل أيضًا تشوه سمعة الصحافةن مؤكدًا أنه لم يتلق أي رشاوي في يوم من الأيام وأنها إذا دفعت له من قبل فهي أيضًا مدانة، وأنه لم يهجامها لو أراد ذلك لما كان وصفها بالموهوبة وصاحبة القدرات القوية.

زواج غادة عبد الرازق وهيثم زينتا.. تفاصيل عقد القران (صور)

بفستان الزفاف.. أول تعليق من غادة عبد الرازق بعد إعلان زواجها من هيثم زنيتا (صورة)

تابع مواقعنا