الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

انتحار آيتن عامر في مسلسل فرصة تانية بمنزل أحمد مجدي (صور)

القاهرة 24
فن
السبت 09/مايو/2020 - 08:23 م

بعد مرور شهر من ارتباط كريم -عمر الشناوي- وملك -ياسمين صبري-، حرصت ريهام-آيتن عامر- أن تجهز نفسها لتذهب مع صديقتها كما قالت لوالدها ولكنها كانت تعلم أن اليوم هو حفل خطوبة ملك وكريم فأرسلت رسالة إلى زياد -أحمد مجدي- وتحدثت فيها بشكل مستفز بسبب ترك ملك له والزواج من كريم-.

واتضح أن ريهام لم تذهب مع صديقتها ولكنها ذهبت الي بيت زياد والذي يعيش فيه بعدما ترك ملك الذي كان يعيش فيه معها، وبعدما ترك زياد حفل خطوبة ملك والذي علم فيه أن ملك لم تكن فاقدة للذاكرة وتعرضت لصدمة بسبب تصرفاتها، ذهب إلى البيت ولكنه تفاجأ بوجود ريهام تنتظره.

مسلسل فرصة تانية

فظلت تتحدث معه وتعترف أنها تحبه كثيراً وأنها لم تستحق ما حدث لها من أجله، وأنها لم تتركه مثلما فعلت ملك ولكنها سعيدة لأنها تراه وحزين مثلما كانت هي من قبل تركها، كما قالت له إنها لم تعيش معه في الدنيا ولكنها ستكون الشبح الذي يطارده طوال حياته، وتتسبب له بالسجن والحكم عليه بالإعدام حتى يموت ويذهب إليها في النهاية.

مسلسل فرصة تانية
مسلسل فرصة تانية

وبعدما انتهت ريهام من حديثها أخرجت السكينة من حقيبتها الخاصة وقتلت نفسها، وحضنت زياد لتغرز السكين في بطنها وقالت له أنا أحبك يا زياد، ثم أسرعت وألقت بنفسها من المنزل الذي يعيش في زياد لتسقط قتيلة في الحال.

مسلسل فرصة تانية
مسلسل فرصة تانية

مسلسل فرصة تانية من بطولة ياسمين صبري، أيتن عامر، وهبة مجدي، دياب، أحمد مجدي، ومن تاليف محمد سيد بشير ومن اخراج مرقس عادل، وإنتاج شركة سينرجي تامر مرسي، ويدور المسلسل في إطار رومانسي درامي حول استغلال الفرصة الثانية في حياة الأشخاص.

مسلسل فرصة تانية الحلقة 15.. ياسمين صبري تقرر الارتباط بشخص أخر وأحمد مجدي يهدد أيتن عامر بالقتل

مسلسل فرصة تانية الحلقة 14.. آيتن عامر تتسبب في صدمة ياسمين صبري

تابع مواقعنا