الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تأجيل عرص مسلسل ليه لأ في رمضان رغم طرح التتر.. وأمينة خليل تكشف السبب

القاهرة 24
فن
السبت 09/مايو/2020 - 06:35 م

كان مسلسل ليه لأ بطولة الفنانة أمينة خليل على موعد مع طرحه في شهر رمضان 2020 الحالي لكن لظروف خاصة بأصحاب العمل تأجيل طرح المسلسل فجأة، فيما خرجت الفنانة أمينة خليل لتكشف أسباب تأجيل طرحه لما بعد شهر رمضان الحالي الذي يُعج بالعديد من الأعمال التي تتسابق لحصد صدارة اهتمام المشاهدين.

تأجيل عرض مسلسل ليه لأ رغم طرح التتر

وطرحت الشركة المنتجة لـ مسلسل ليه لأ أغنية التتتر التي غنتها الفنانة آمال ماهر، نهاية شهر أبريل الماضي؛ ما يعني جاهزية العمل لطرحه في موعده خلال شهر رمضان في ذلك الحين، وتصدرت آمال ماهر وأغنيتها “اللي قادرة” تتر مسلسل ليه لأ التريند وقتها.

قصة مسلسل ليه لأ بطولة الفنانة أمينة خليل

مسلسل ليه لأ يدور في إطار اجتماعي وصراع التقاليد والعادات بين الجيل القديم والجيل الجديد، وبينما يسعى الجيل الأكبر والأقدم للتحكم في زمام الأمور وتسيير الحياة وفق نظرته؛ يسعى الجيل الجديد للاستقلال بحرية قراره ونمط حياته.

وتجسد أمينة خليل التي تمثل أول بطولة مطلقة لها في مسلسل ليه لأ ، شخصية “عالية” الشابة التي تنتمي لعائلة تقليدية لكنها تقرر فجأة الخروج عن نمط الحياة التقليدية الخاصة بعائلتها والتحكم في حياتها الخاصة وقراراتها؛ لكن ذلك يضعها في مواجهة صراعات عنيفة مع أفراد العائلة ومجتمعها المحيط.

مسلسل ليه لأ ؟ أول بطولة مطلقة لأمينة خليل في رمضان 2020

أمينة خليل تشرح أسباب تأجيل عرض مسلسل ليه لأ

وكشفت الفنانة أمينة خليل اليوم السبت، أسباب تأجيل عرض مسلسل ليه لأ لما بعد شهر رمضان وتخليه فجأة عن السباق الرمضاني، قائلة إن ضيق الوقت وحرص صناع المسلسل على خروجه في أفضل صورة، هو سبب تأجيل عرضه الذي كان مقررًا في شهر رمضان الجاري.

وكتبت أمينة على حسابها الرسمي بموقع إنستجرام، قائلة “للأسف لضيق الوقت وعلشان كان لازم تشوفوه في أحسن مستوى قررنا تأجيل العرض لبعد شهر رمضان”.

وتابعت: “أول ما يتحدد الميعاد هتعرفوا فورًا، شكرًا لكل اللي انتظروا مسلسل ليه لأ وسألوا عليه، كل تأخيرة وفيها خيرة”.

طاقم عمل مسلسل ليه لأ

تجسد الفنانة أمينة خليل بطولة مسلسل ليه لأ ، ويشاركها العمل عدد كبير من الفنانين، منهم شيرين رضا و هالة صدقي ومريم الخشت ومحمد الشرنوبي وهاني عادل وعمر السعيد وناردين فرج، والمسلسل من إخراج مريم أبو عوف، وإنتاج E producers.

تابع مواقعنا