الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسلسل النهاية حلقة 15.. انتصار سهر الصايغ على ناهد السباعي وعودة الكيلاني للقدس (صور)

القاهرة 24
فن
السبت 09/مايو/2020 - 02:50 ص

بدأت الأحداث تشتغل في الحلقة الخامسة عشر من مسلسل النهاية، حيث ذهب المهندس زين لمنزل ابن مالك شركة “ُEnergy Co” الذي جسده الفنان أحمد مجدي، وكانت المفاجأة أنه وجده مقتولًا في منزله.

أدرك المهندس زين أن قتل هذا الشخص هو فخ، قد أُعد من أجل أن يتورط هو في الجريمة، وتمكن من الهرب قبل أن يلقي أحدهم القبض عليه.

بينما التكتل، مازال “روبوت” يوسف الشريف يسعى لتأمين مستقبله هو وصباح (سهر الصايغ)، وبالفعل ذهب للمحروقي (محمد لطفي)، ليبدؤا في تصنيع عدد كبير من الـ”إي سي” التي تعمل عن طريق الطاقة الشمسية.

مسلسل النهاية
مسلسل النهاية

وعاد “الروبوت” إلى الملجئ حيث تنتظره صباح، وتفاجأ بقدوم رضوى (ناهد السباعي) التي مازالت لم تعرف أن زين الذي تراه ليس إلا “روبوت”، لذلك ترجته أن يعود معها وأنهما سيجتازا ما حدث، ولكنه بالطبع رفض، بل وطلقها كما قالت له صباح.

واحتوت الحلقة على مفاجأة أخرى وهي عودة المهندس فارس (محمد الكيلاني) إلى القدس، هاربًا من الواحة عندما شعر أنهم سيقتلوه بعدما عرف سرهم.

مسلسل النهاية

واستطاعت شرطة “Energy Co” العثور عليه وأخذوه إلى مركز الشرطة لاستجوابه عما عرفه في الواحة، وقال فارس للضباط كل شئ.

بعدما تأكد مؤنس (أحمد وفيق) من حديث فارس، ذهب للتحدث معه وطلب منه أن يعترف له بكل شئ عن الواحة، وكيفية الوصول إليها وكيف حال سُكانها، وفي مقابل هذا يسمح له بالجلوي مع ابيه وابنه خالد.

مسلسل النهاية
مسلسل النهاية

وانتهت الحلقة في الواحة كما بدأت هناك، حيث اكتشف المهندس زين في أن ابن رئيس شركة “Energy Co” قد أرسل له رسالة ثانية ولكنه لم يطلع عليها، واختتمت الحلقة في طريقة تشويقة للجمهور عن محتوى هذه الرسالة.

الآن.. تفاصيل مشاهدة مسلسل النهاية الحلقة 15 بطولة يوسف الشريف على قناة ON في رمضان 2020

“روبوت” يوسف الشريف يقتل الشرطة ويعقد صفقة مع محمد لطفي في مسلسل النهاية (صور)

تابع مواقعنا