الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسلسل خيانة عهد حلقة 16.. يسرا تفقد عقلها وترفض الاعتراف بموت ابنها

القاهرة 24
فن
السبت 09/مايو/2020 - 10:44 م

شهدت الحلقة 16 من مسلسل خيانة العهد العديد من الأحداث، حيث استكملت المشاهد البائسة التي بدأت بوفاة هشام (خالد أنور)، ورفض عهد (يسرا) للاعتراف في المشرحة أنها جثته، ولكن بيومي فؤاد حاول اسنادها، وقال للضُباط إنه هشام بالفعل.

وكانت لقطة محزنة أثناء دفن ابنها الوحيد أمام أعينها، حيث انهارت هي وهنادي مهنا، أثناء دفنه، وبعدما عادت للمنزل استمرت في البكاء بدون توقف، ثم بدأت تتصرف وكأنها قد فقدت عقلها، ودخلت غرفته واردت ملابسه وطلبت من الجميع عدم ارتداء اللون الأسود لأن ابنها كان يكره هذا اللون.

وذهبت عهد وحدها إلى المطعم الذي كان يفضل هشام أن يأكل فيه السوشي، فهو الطعام المفضل له، وكانت تتصرف وكأنه يجلس معها على الكرسي الأخر، لذلك ظهرت أمام الجميع وكأنها غير عاقلة، وحاولت شقيقتها فرح (حلا شيحة) إقناعها بالجلوس في المستشفى لفترة أطول ولكنها رفضت.

يذاع مسلسل خيانة عهد على عدد من القنوات المصرية والعربية، أبرزها شبكة قنوات سي بي سي وتلفزيون الحياة وقناة الأولى المصرية وقناة دبي الإماراتية.

وأعلنت قناة سي بي سي عن انطلاق المسلسل في الحادية مساءً، على أن تعاد في الخامسة والنصف صباحًا والثانية عشر والربع ظهرًا.

حلا شيحة: ترددت في قبول دوري بمسلسل خيانة عهد ويسرا اقنعتني (فيديو)

موعد عرض الحلقة 13 مسلسل خيانة عهد بطولة يسرا في رمضان 2020 والقنوات الناقلة

موعد عرض مسلسل خيانة عهد الحلقة 12 بطولة يسرا في رمضان 2020 ومواعيد الإعادة

تابع مواقعنا