الثلاثاء 21 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسلسل فرصة تانية يتصدر تريند تويتر بعد اعتراف ياسمين صبري بعدم فقدانها للذاكرة وانتحار آيتن عامر

القاهرة 24
فن
السبت 09/مايو/2020 - 09:03 م

عرضت اليوم الحلقة 16 من مسلسل فرصة تانية البطولة الثانية لياسمين صبري والتي تخوض في السباق الرمضاني 2020، بعد مشاركتها في رمضان الماضي بمسلسل حكايتي، وتضمنت حلقة اليوم العديد من المفاجآت التي تلقت تعليقات إيجابية كثيرة من الجمهور.

واستطاع المسلسل أن يحتل تريند رقم 1 عبر موقع التغريدات القصيرة “تويتر” في مصر وفي عدد كبير من الدول العربية، بعدما انتهت الحلقة وأيضًا أصبح اسم ياسمين صبري متصدر تريند تويتر بجانب المسلسل، ونشرت الصفحة الخاصة بشركة إنتاج المسلسل احتفالًا بحصول المسلسل علي تريند رقم 1.

مسلسل فرصة تانية يتصدر تريند
مسلسل فرصة تانية يتصدر تريند

وحدث في حلقة اليوم من مسلسل فرصة تانية العديد من المفاجآت التي أدهشت الجمهور ومن ضمنها، اعتراف ملك-ياسمين صبري- أمام الجميع أنها لم تكن فاقدة للذاكرة، وانتحار ريهام-أيتن عامر- والي أرادت أن تنتحر بمنزل زياد ليتهم في قتلها، مثلما هدته بانه سوف تكون الشبح الذي يطارده طوال حياتة.

مسلسل فرصة تانية بقيادة اخراجية مرقس عادل وبطولة ياسمين صبري، أحمد مجدي، هبة مجدي، أيتن عامر، ودياب ومن تأليف محمد سيد بشير وإنتاج شركة سينرجي، ويدور المسلسل في إطار رومانسي اجتماعي حول استغلال الفرصة الثانية في حياة الأشخاص.

مسلسل فرصة تانية الحلقة 15.. ياسمين صبري تقرر الارتباط بشخص أخر وأحمد مجدي يهدد أيتن عامر بالقتل

مسلسل فرصة تانية الحلقة 14.. آيتن عامر تتسبب في صدمة ياسمين صبري

تابع مواقعنا