• بحث عن
  • غادة عبد الرازق عن طارق الشناوي: “واحد عايز يعمل دوشة.. وأنا ماعرفوش”

    منى محمد

    ردت الفنانة غادة عبد الرازق، من خلال مداخلة هاتفية في برنامج “الحكاية” الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، عبر شاشة قناة “mbc مصر”، على الانتقادات التي توجهت لها من قبل الناقد الفني طارق الشناوي، بعدما انتشر خبر زواجها من مدير تصوير مسلسلها هيثم زينتا.

    وأعربت غادة أنها تتجاهل الانتقادات التي شنت ضدها، بل وأكدت أنها لا تعرف الناقد طارق الشناوي من الأساس، وأشارت إنه يريد فقط أن يثير الضجة الإعلامية، فقالت عنه: “كل الحكاية أن هو واحد عاوز يعمل دوشة من اللي معايا على الصفحة، والرسالة دي راح نشرها ومش قادرة أعرف مين هو”.

    وأضافت غادة عندما تعجب عمرو أديب من زوجها خلال شهر رمضان، حيث وجده أمر غير مألوف، أنهما قد عقدا القران فقط هي وهيثم، مشيرًة أن هناك قصة حب جمعتهما منذ قترة طويلة، ولكنهما انفصلا، ثم عادا منذ ثمانِ أو سبعة أشهر فقط، وقررا عقد القران.

    وأكدت غادة على سعادتها بسبب نجاح مسلسلها “سطانة المعز”، الذي يُعرض خلال شهر رمضان الجاري، ويشارك فيه عدد كبير من النجوم، وأبرزهم محمد لطفي، محمود عبد المغني، دينا، أحمد ماجد، حسن حسني، كريم الأبنودي، نسرين إمام، وغيرهم من النجوم، وهو من تأليف أياد إبراهيم، ومن إخراج محمد بكير.

    القصة الكاملة لخلاف غادة عبد الرازق والناقد طارق الشناوي واتهامها له بالرشوة (صورة)

    زواج غادة عبد الرازق وهيثم زينتا.. تفاصيل عقد القران (صور)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق