السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“المهن التمثيلية” تعتذر لـ”الصحفيين” عن إساءة غادة عبد الرازق لطارق الشناوي (بيان)

القاهرة 24
فن
الإثنين 11/مايو/2020 - 09:44 م

ردت نقابة المهن التمثيلية، برئاسة الدكتور أشرف زكي، على ضياء رشوان، نقيب الصحفيين، بشأن ما جاء بخطاب الناقد الفني طارق الشناوي، وأثارة أزمة بين الناقد الفني والفنانة غادة عبد الرازق.

حيث جاء بالبيان، أن أعضاء نقابة المهن الموسيقية، يكنون للناقد الكبير كل التقدير والاحترام وعلى رأسهم الفنانة غادة عبد الرازق، التي لم تصرح ابدًا بمثل هذا التصريح، فلا يمكن أبدًا أن يصدر عنها مثل هذه الاتهامات بحق أي زميل أو أي ناقد، عامة فما بالنا من ناقد مخضرم كبير وله تاريخ مثل طارق الشناوي تحديدًا، خاصة وأن مسلسل حكاية حياة شهد نجاحًا كبيرًا كأحد أهم المسلسلات التي تقدمتها الفناة غادة عبد الرازق.

واختتم البيان، نؤكد كامل احترامنا وتقديرنا للنقاد فلهم شعبة هامة من شعب نقابة المهن الموسيقية، ولا يغيب عنا دورهم الرئيسي في تقيم العملية الفنية سواء من أعضاء نقابتنا أو من أعضاء النقابات العريقة مثل نقابة الصحفيين، وخاصة النقاد وأصحاب الخبرة أمثال الاستاذ طارق الشناوي”.

القصة الكاملة لخلاف غادة عبد الرازق والناقد طارق الشناوي واتهامها له بالرشوة (صورة)

وشهدت الساعات الماضية نزاع كبير بين الفنانة غادة عبد الرازق والناقد السينمائي طارق الشناوي، حول ماهيته وذمته في الكتابة الصحفية التي ينقد بها المجال الفني.

فبعد انتقاد “الشناوي” لغادة عبد الرازق ولمسلسلها “سلطانة المعز” من خلال مكالمته الهاتفية عبر برنامج “القاهرة الآن” التي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي عبر شاشة قناة “العربية الحدث”، وتحدثه عن تراجع نجاحها وانطفاء الحالة الناجحة المتألقة التي كانت تعيش بها، كشفت غادة المستور واتهمته بتلقي الأموال مقابل الكتابة بشكل جيد.

ونشرت غادة عبر خاصية “الاستوري” بحسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وقالت: “آه لو المصريين يعرفوا إنه بياخد فلوس علشان يكتب كويس أو وحش عموما أنا كان ليا تجربة معاه في مسلسل حكاية حياة ودفعت، برافو استاذ طارق”.

بعد هجومها عليه.. غادة عبد الرزاق تقدم اعتذار رسمي للناقد طارق الشناوي (صورة)

تابع مواقعنا