الأحد 05 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ المنوفية يصدر قرارا بعزل قريتين بسبب كورونا (صور)

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 11/مايو/2020 - 04:54 م

أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة قويسنا، صدور قرار من اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون، محافظ المنوفية، بشأن عزل قريتين تابعتين لمركز قويسنا، وقامت الوحدة المحلية بالتعاون مع مركز شرطة قويسنا بالبدء في تطبيق العزل، للحد من إنتشار فيروس كوررنا المستجد، وإتخاذ التدابير الوقائية والاحترازية وحماية المواطنين من الإختلاط وانتشار الفيروس.

وكشفت الصفحة الرسمية لمركز ومدينة قويسنا، على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، في بيان لها، عن تشكيل لجنة برئاسة خالد النمر، رئيس مركز ومدينة قويسنا، لتطبيق إجراءات العزل على قرية ابنهس مركز قويسنا، بحضور قوات الشرطة وتم غلق المحلات بالقرية.

رئيس جامعة المنوفية السابق يحذر من كارثة حال عدم تطبيق الحظر الكلي

وأشار بيان الوحدة المحلية لمركز ومدينة قويسنا، بأنه تم تطبيق إجراءات العزل وغلق المحلات بقرية طه شبرا، التابعة لمركز قويسنا، بالتنسيق مع الشرطة واللجنه المشكله بمعرفة رئيس المدينة.

وكانت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أشمون، قد أصدرت قرارا في وقت سابق، بفرض حظر التجوال داخل قرية شنشور التابعة لمركز أشمون، بناءً على تكليف اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، لمحاصرة إنتشار فيروس كورونا المستجد.

وأشار قرار حظر التجوال في قرية شنشور بأشمون، إلا للضرورة القصوى بما يقبله مأموري الضبط القضائي، إلى غلق جميع المحلات بالقرية، عدا “الصيدليات ومحلات البقالة والجزارة وبيع الطيور وبيع السلع الغذائية”.

ومنح جميع العاملين بالقرية إجازة من اليوم (القطاع العام والخاص)، بموجب هذا القرار، ومنع خروجهم حتى نهاية الأسبوع الحالي، ومنع دخول أو خروج العمالة، إلا المرتبطين بالمحلات المسموح بفتحها فقط.

تعايشوا مع كورونا.. مدير مستشفى حميات إمبابة السابق: تطبيق الحظر الكلي مستحيل

عزل قريتين بالمنوفية

عزل قريتين بالمنوفية

عزل قريتين بالمنوفية
تابع مواقعنا