السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إخماد حريق في مصنع كتان على مساحة 40 فدانًا بالغربية (صور)

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 12/مايو/2020 - 10:05 ص

تمكنت قوات الحماية المدنية بالغربية، فجر اليوم، من السيطرة على حريق هائل اندلعت نيرانه بشكل مفاجىء في مصنع كتان على مساحة أكثر من 40 فدانا من غلال الكتان بقرية شبراملس بمركز زفتى، مما تسبب في التهام أكثر من 200 طن من الكتان وجرى الدفع بقوات الحماية المدنية مدعومة بأكثر من 8 سيارات لإخماد نيرانه وجرى السيطرة على الموقف دون وقوع أي خسائر في الأرواح أو سقوط مصابين.

حريق في الغربية
حريق في الغربية

السيطرة على حريق بمصنع أحبار ومواد طباعة ببرج العرب فى الإسكندرية (صور)

تلقى اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية، إخطارا بورود بلاغ من شرطة النجدة يفيد بنشوب حريق هائل داخل مصنع كتان ملك المدعو جمال عبدالحميد حسين، ويقع على مساحة 40 فدانا في قرية شبرا ملس بدائرة مركز زفتى.

حريق في الغربية
حريق في الغربية

الحماية المدنية بالإسماعيلية تسيطر على حريق نشب بمخزن أخشاب (فيديو)

وانتقلت القيادات الأمنية والتنفيذية، إلى مكان الحريق، وجرى الدفع بعدد 10سيارات إطفاء والسيطرة على النيران والتي التهمت عشرات الأطنان من الكتان، وقبل أن تمتد لباقي المصانع وجرى تأمين أرواح وحياة المواطنين القاطنين بمحيط موقع الحريق وسط تصاعد أدخنة اللهب.

التهمَّ 45 طن وقود.. السيطرة على حريق ناقلة بترول بالعاشر من رمضان

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري في ظروف وملابسات الواقعة، وحرر محضر بالواقعة ، وكلفت النيابة العامة التحقيق في الحادث وأمرت بندب خبراء الأدلة الجنائية لمعرفة ملابسات الواقعة وتحديد القيمة النهائية للتلفيات وخسائر الحريق التي تجاوزت مليون جنيه.

تابع مواقعنا