الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحد أقارب طبيب كفر الشيخ يكشف تفاصيل فقد بصره خلال عمله بمستشفى عزل بلطيم (فيديو)

القاهرة 24
محافظات
الأربعاء 13/مايو/2020 - 10:28 م

” يوم الخميس بعد الإفطار ذهب الطبيب إلى غرفته بمستشفى عزل بلطيم، عقب الانتهاء من عمله، حس بإجهاد وتعب، ظن زملاؤه من الأطباء بالمستشفى أنه أصيب بفيروس كورونا المستجد”، بهذه الكلمات بدأ محمود سكران أحد أقارب الطبيب “محمود سامى قنيبر”، الذي فقد بصره خلال عمله بمستشفى عزل بلطيم.

وتابع سكران، في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أن الأطباء بمستشفى عزل بلطيم حاولوا إسعافه إلا أن محاولتهم لم تنجح بسبب تدهور حالته، ليتم نقله إلى مستشفى صدر كفر الشيخ، في الرابعة من فجر يوم الجمعة، وهو فاقدًا للوعي، وبعد عمل مكثق من الفريق الطبي أفاق في الثانية ظهر يوم الجمعة.

واستكمل حديثه: “أنه طلب منهم أشعة يجريها ولكن عند وصولهم إلي مستشفي كفر الشيخ العام، أبلغهم مسؤلي المستشفى أن فني الأشعة غير موجود، وعليهم الحضور في اليوم التالى، ليحضروا إلى المستشفى يوم السبت، ويبلغهم فنى الأشعة أن عليهم شراء بدل واقية لأنه لا يوجد بالمستشفى كي يجري الأشعة”.

وأضاف: “أنه عقب ذلك توجهوا به إلي مستشفي رمد كفر الشيخ، لأنه أصبح غير قادر على الرؤية وكذلك الحركة، لتدهور حالته النفسية لعدم استطاعته الرؤية، ليتم توقيع الكشف الطبي عليه عند طبيب بالقاهرة ويبغلهم أن يحتاج إلي إجراء جراحة طبية وأن عودة بصره مسألة وقت قد تصل إلي عامين”.

وعن حالته الصحية أكد سكران، أنه غير قادر على الحركة، وفاقد للبصر، ويتواجد الآن بالعناية المركزة بمستشفي كفر الشيخ العام.

وكيل صحة كفر الشيخ عن فقد طبيب بصره أثناء عمله بمستشفى عزل بلطيم: “معرفش حاجه”

وناشد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية والدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة، بسرعة التدخل ومتابعة حالة الطبيب الصحية، وإجراء الجراحات الطبية اللازمة له كونه أصيب أثناء عمله بمستشفي العزل ببلطيم.

طبيب من كفر الشيخ يفقد بصره أثناء عمله بمستشفى عزل بلطيم (خاص)

تابع مواقعنا