• بحث عن
  • لازم نضحي.. مُسعف يروي تفاصيل حديثه مع طبيب فقد بصره خلال عمله بمستشفى عزل بلطيم (خاص)

    “يا دكتور إنت ليه سبت نفسك للمرحلة دي، ولما حضرتك تعبان ليه ما اعتذرتش إنك تروح للعزل، قالي أنا من النوع إللي بحب التضحية ولازم نضحي، قولتله ما انت كده بتيجي على صحتك، قال وإيه ياعنى محنا طول عمرنا متبهدلين في الشغلانة ومش بناخد حقنا كامل”، بهذه الكلمات يروي محمد عمارة مسعف بهيئة الإسعاف فرع كفر الشيخ تفاصيل حديثه مع الطبيب “محمود سامى قنيبر”، المصاب بفقد بصره خلال عمله بمستشفى عزل بلطيم.

    أحد أقارب طبيب كفر الشيخ يكشف تفاصيل فقد بصره خلال عمله بمستشفى عزل بلطيم (فيديو)

    وتابع عمارة في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24 ” أنه رافق الطبيب خلال إجراءه الفحوصات الطبية، حيث قام بنقله من مستشفي صدر كفر الشيخ إلى مستشفي كفر الشيخ العام، ثم إلى مستشفى رمد كفر الشيخ، ثم العودة به مرة أخري إلي مستشفى صدر كفر الشيخ.

    وكيل صحة كفر الشيخ عن فقد طبيب بصره أثناء عمله بمستشفى عزل بلطيم: “معرفش حاجه”

    وأضاف المسعف، أنه أثناء حديثه معه عن الأسباب التى أدت إلى ارتفاع في ضغط الدم، قال له إن المرضي والأطفال في المستشفى كانوا صعبانين عليه، مما تسبب في رفع ضغط الدم، رجعت تحدثت معه مرة أخرى عن لماذا لم يتوقف عن العمل أو أخذ قسط من الراحة؟، ليعود الطبيب في تكرار نفس الأمر أنه يحب التضحية، وأنه يعمل في مهنة إنسانية.

    طبيب من كفر الشيخ يفقد بصره أثناء عمله بمستشفى عزل بلطيم (خاص)

    واستكمل عمارة أن الطبيب قال له: “مهما يحدث فالطبيب لا يأخذ حقه مقابل التعب والعمل الذي يقوم به، ولا يمكنه التقصير في عمله”، مؤكدًا أن حالته النفسية متأثرة كثيرًا مما حدث.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق