• بحث عن
  • مستشار رئيس الوزراء ومحافظ كفر الشيخ يطمئنان على طبيب فقد بصره أثناء مواجهة كورونا (صور)

    كفر الشيخ محمود إبراهيم

    أوفد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وفدا من المحافظة إلى مستشفى كفر الشيخ العام، للاطمئنان على الحالة الصحية الطبيب محمود سامي، الذى كان يعمل بمستشفى بلطيم للعزل الطبي وفقد بصره.

    واطمئن محافظ كفر الشيخ، والدكتور حسام المصري، المستشار الطبي لرئيس الوزراء، على حالته الصحية في اتصال هاتفي، أكدوا خلاله أن الدولة لا تنسى أولادها وتقف دائمًا بجانبهم، وأنه سيتم نقله إلى المستشفى التي يرغب في العلاج بها.

    كما نقل الطبيب المصاب إلى مدينة طنطا بمحافظه الغربية، لإجراء عدة فحوصات طبية تمهيدًا لنقله إلى أحد مستشفيات القاهرة.

    طبيب كفر الشيخ الذي فقد بصره
    طبيب كفر الشيخ الذي فقد بصره
    طبيب كفر الشيخ الذي فقد بصره
    طبيب كفر الشيخ الذي فقد بصره

    طبيب من كفر الشيخ يفقد بصره أثناء عمله بمستشفى عزل بلطيم (خاص)

    جاء ذلك بحضور وفد من محافظة كفر الشيخ ضم الدكتورة سوسن سلام، وكيلة وزارة الصحة بمحافظة كفر الشيخ، والدكتور وليد ناصف، مدير مستشفى الرمد، وأحمد اللوزي، مدير العلاقات العامة بالمحافظة، ومحمد العافي، مدير إدارة الإعلام بالمحافظة.

    وفي وقت سابق، قال الدكتور عمرو أبو سمرة، نقيب أطباء كفر الشيخ، إن طبيبًا يدعى محمود سامي قنيبر، أصيب بارتفاع في ضغط الدم أثناء عمله بمستشفى العزل ببلطيم، وحاول عدد من زملائه الأطباء إسعاف الطبيب، إلا أن الوضع كان يتطور ليتم نقله إلى العناية المركزة بمستشفى الصدر بكفر الشيخ.

    طبيب كفر الشيخ الذي فقد بصره
    طبيب كفر الشيخ الذي فقد بصره
    طبيب كفر الشيخ الذي فقد بصره
    طبيب كفر الشيخ الذي فقد بصره

    وتابع نقيب أطباء كفر الشيخ، في تصريحات خاصة لـ“القاهرة 24″، أنه في البداية كان التعامل على أنه أصيب بفيروس كورونا، وتم أخذ مسحة لتخرج النتيجة على أنه غير حامل لفيروس كورونا، ليتم عمل باقي الفحوصات الطبية لمعرفة سبب فقد البصر، حيث أظهرت الأشعة التلفزيونية أنه مصاب بجلطة في شريان العين، وجار العمل على تحديد سبب الإصابة.

    أحد أقارب طبيب كفر الشيخ يكشف تفاصيل فقد بصره خلال عمله بمستشفى عزل بلطيم (فيديو)

    وأضاف أن نقابة أطباء كفر الشيخ، تتابع منذ اللحظات الأولى موقف الطبيب وحالته الصحية، وأنها ستقدم له كافة أوجه الدعم المعنوي، ومتابعة الموقف.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق