• بحث عن
  • وفاة مدير إدارة القرين البيطرية بالشرقية إثر إصابته بفيروس كورونا

    شعبان بلال

    أعلن الدكتور خالد العامري، نقيب الأطباء البيطريين في مصر، وفاة طبيب بيطري في محافظة الشرقية، متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا المستجد.

    وقال نقيب البيطريين في منشور على “فيس بوك: “يتقدم النقيب العام و جميع أعضاء مجلس النقابة العامة بخالص التعازي لمعالي نقيب الأطباء البيطريين بالشرقية الدكتور رفعت الخضري، ولجموع الأطباء البيطريين وللسادة الزملاء بإدارة القرين في وفاة الدكتور عبدالرحمن عمر، مدير إدارة القرين البيطرية، إثر اصابته بمرض الكورونا، سائلين المولى عز وجل أن يرحم الفقيد رحمة واسعة وأن يطعمه من ثمار الجنان ما لذ وطاب وأن يرزق أهله ومحبيه الصبر والسلوان”.

    جيش أبيض أم فيزيتا؟.. أطباء العزل بالشرقية يفتحون عياداتهم بالمخالفة لبروتوكول الصحة (مستندات وفيديو)

    وفي وقت سابق، أعلنَّ الدكتور هشام مسعود، وكيل وزارة الصحة بمحافظة الشرقية، حصيلة حالات التعافي والشفاء من فيروس “كورونا” المُستجد، ممن خضعوا للعزل بمبنى “الأمومة والطفولة” التابع لجمعية “الهلال الأحمر” بمدينة الزقازيق.

    وقال “مسعود” في بيانٍ له، قبل قليل، إن عدد الحالات التي تماثلت للشفاء من فيروس “كورونا” المُستجد، وتحولت نتائج الفحوصات المعملية لهم من إيجابية إلى سلبية، خلال 12 يومًا، منذ بدء العمل في المستشفى وحتى الآن، بلغ 24 حالة، غادروا مستشفى العزل وعادوا إلى بيوتهم.

    وأوضح مسعود، إقامة حفل تكريم للفريق الطبي بمستشفى العزل، والذين تولوا العمل على مدار الأسبوعين الماضيين، قبل خروجهم، على أن يخضعوا للعزل المنزلي لمدة أربعة عشر يومًا.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق