الأحد 19 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مغادرة الفريق الطبي بمركز التعليم المدني بدمنهور بعد سلبية نتائج تحاليلهم لكورونا (صور)

القاهرة 24
محافظات
الخميس 14/مايو/2020 - 12:18 ص

قال الدكتور محمد صلاح العسكري، أخصائي الجهاز الهضمي والكبد وحميات الأطفال بمستشفي شبراخيت المركزي، ورئيس الفريق الطبي الأول بمركز التعليم المدني بدمنهور، المخصص لعزل المصابين بفيروس كورونا، إنه تم أخذ مسحات لجميع أعضاء الفريق الطبي بالمركز كإجراء وقائي واحترازي قبل مغادرتهم.

وكشف “العسكري” في تصريحات خاصة، لـ”القاهرة 24″، أن نتائج المسحات لأعضاء الفريق الطبي، ظهرت نتائجها اليوم الأربعاء، عن طريق المعمل المشترك بمدينة دمنهور التابع لوزارة الصحة والسكان، بسلبية كافة أعضاء الفريق الطبي وعددهم 28 من أطباء وتمريض وفنيين وصيادلة وعمال، وغادروا المستشفى عقب ظهور النتائج متجهين لمنازلهم في فترة العزل المنزلي 14 يوما كإجراء احترازي.

شفاء 15 مصابًا من فيروس كورونا بمركز التعليم المدني بدمنهور (صور)

وأضاف رئيس الفريق الطبي بمركز التعليم المدني بدمنهور، إلى أن المركز يوجد به حاليا عدد 74 حالة بعد خروج 19 متعافيا، لافتا إلى أن جميع الحالات بالمركز بحالة بصحة جيدة وحالتهم مستقرة، ويتم متابعتهم على مدار الساعة من قبل الفريق الطبي بالمركز.

وأختتم “العسكري” قائلا ” ليس من الإنصاف أن أتم مهمتي علي أكمل وجه من حيث التعامل مع المرضي أو حماية نفسي، ولا أذكر في هذا المقام أستاذنا الدكتور مجدي الزغبي، إستشاري الحميات ورئيس قسم الحميات بمستشفي شبراخيت العام، الذي لا يتواني دائما في تقديم النصيحة وروح الأخوة مع كبر المقام ولا يتأخر فيما يطلب أو أريد”.

وتابع” ولا انسي الدكتور محمد شاهين مدير الصدر بالمديرية والمدير الفني لعزل دمنهور فهو كان لنا بمثابة الأب الروحي، وأقل ما يقال كي يظهر مدي حبي وإحترامي لشخصه الكريم، بارك الله في أهلي أهل شبراخيت لدعمهم الدائم، وحفظ الله أطباء مستشفي شبراخيت، وحفظ الله مصر وشعبها وأزال الغمة”.

الطقم الطبي الأول لمركز التعليم المدني

تابع مواقعنا