• بحث عن
  • مسلسل ليالينا 80 الحلقة 21.. إياد نصار يحاول الخروج من أزمته وغادة عادل ما زالت تحبه

    حسناء شيحة

    وضع هشام عائلته في خطر، فأعدائه قرروا تهديده بهم ومحاولة قتلهم إذا لم يعود لهم بالأموال، لأنهم ظنوا بأنه سرقهم وهرب.

    وفي ذلك التقرير يقدم القاهرة 24 أبرز أحداث الحلقة الحادية والعشرين من مسلسل ليالينا 80:

    1- أخبرت ابنة البواب أبيها بدخول مجموعة من الرجال، شقة جلال -خالد الصاوي- فجرى مسرعًا حتى يبلغ الشرطة، وبمجرد وصول الشرطة، لم تجد أحد من الرجال بعدما هربوا.

    2- أخذ مرتضى -محمد علي رزق- شقيقته وذهبا إلى منزل بدرية -نهى عابدين- من أجل خطبتها، ولكن شقيقتها راوية -هبة عبد الغني- رفضت الخروج لمقابلتهم، ولكن رقية -صابرين- أقنعتها وخرجت إليهم، وتفاجئت بخروج بدرية بالرغم من منعها لها.

    3- ذهب مرتضى وشقيقتها من عند بدرية، وأثناء مرورهم بالحارة رآى جلال -خالد الصاوي- فصدم، وأخذ أخته ومشى مسرعا، بينما جلال كان يجلس مع راضي -ميدو عادل-.

    4- عادت رقية إلى المنزل وحكت لبناتها عن ما فعلته بدرية من إحراج لأختها راوية، وتفاجئت هي وبناتها من دخول جلال مع راضي، وتناول السحور معهم.

    5- في الصباح ذهب راضي من أجل مقابلة بدرية، فانتظرها على باب شقتهم، وبارك لها على خطوبتها، كما لامها على تركه بعدما كانا يحبان بعضهما البعض، ولكنها تركته وذهبت.

    6- عاد هشام إلى منزله الثاني وعلم من زوجته الثانية مداهمة مجموعة من الرجال للمنزل، فذهب إلى مريم -غادة عادل- وحاول طمأنتها، ودخل على جميلة -رنا رئيس- وهدئها.

    7- ذهبت شقيقة مرتضى -محمد علي رزق- الصغرى إلى زينب -سارة التونسي- لتخبرها بزواج مرتضى، فطلبت وينب منها عدم التحدث مرة آخرى في ذلك الموضوع، وأكدت على ان علاقتها بها لن تتأثر بزواج أخيها.

    8- تفاجئ مجدي -حسني شتا- بزيارة من صديقته القديمة بمنزله، وجاءت لتهدده بأنه إذا لم يستمر معها في علاقتهم السابقة، ستطرده من عمله وتخبر زوجها بأكاذيب، فطردها من المنزل.

    9- حاول هشام أن يصلح ما أفسده، فقابل أحد الرجال الذي كان يعمل معهم سابقا، حتى يحاول حل المشكلة التي وجد نفسه به.

    مسلسل ليالينا 80 الحلقة 20.. غادة عادل مهددة بالقتل بسبب إياد نصار (صور)

    مسلسل ليالينا 80 الحلقة 18.. إياد نصار يتعرض للسرقة ونهى عابدين تتزوج من محمد علي رزق

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق