الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إدوارد يكشف حقيقة طرده من “لوكيشن” بسبب أحمد عيد وسبب تغيير طائفته الدينية

القاهرة 24
فن
الجمعة 15/مايو/2020 - 03:20 م

حل الفنان إدوارد ضيف برنامج شيخ الحارة والجريئة، الذي تقدمة المخرجة إيناس الدغيدي، وحظيت تصريحاته باهتمام الكثير من المتابعين.

إدوارد يتصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي لتصريحاته المثيرة للجدل

وشهد تصريحات أدوارد خلال حلوله ضيف حلقة أمس من برنامج شيخ الحارة والجريئة، جدلا كبيرا بالسوشيال ميديا، خاصة تصريحاته الحاصة بمشاكله مع الفنان أحمد عيد، والتي تتمثل في توبيخ عيد لإدوارد في أحد مشاهم فيلم “أنا مش معاهم”، حينما أرتجل إدوارد بعض الإيفيهات، وهو الأمر الذي رفضه عيد ووبخه عليه وطالبه بالالتزام بالنص، فضلاً عن تصريحاته الخاصة بتغيير  طائفته الدينية، بسبب حبه الشديد لزوجته.

إدوارد وعلاقته بزوجته 

إيناس الدغيدي وإدوارد من يرنامج شيخ الحارة والجريئة
إيناس الدغيدي وإدوارد من يرنامج شيخ الحارة والجريئة

وكشف أدوارد خلال لقائه ببرنامج شيخ الحارة والجريئة، أن حبه القوي لزوجته دفعه لتغيير طائفته الدينية، خاصة أنه رأى في زوجته، أنها مرتبطة بشكل كبير بالكنيسة والصلاة، ووجد فيها مستقبلا أفضل لأولاده وأنهم سوف يكونون متدينين مثلها، هذا إلى جانب أن ارتباط زوجته بالصلاة والكنيسة، جعله يتقرب أكثر من الطائفية الأرثوذكسية، ويشعر بارتياح فيها، خاصة أنه دائم الذهاب كل أسبوع إلى الكنيسة.

إدوارد الفن مش بالواسطة

وقال إدوارد: “الفن عمره ما كان بالواسطة أو المحسوبية، خاصةً أن الحكم في استمرار أي فنان من عدمه يكون للجمهور الذي لا يعرف الواسطة في الفن”، مؤكدًا أن “شغله هو اللي بيشغله واذا كان الواسطة هي السبب في شغله فكيف يشارك في العديد من الأعمال الفنية في كل المواسم سواء داخل رمضان أو خارجه؟”.

حقيقة طرح أحمد عيد لإدوارد من لوكشن التصوير

وكشف حقيقة قيام الفنان أحمد عيد بطرده من لوكيشن تصوير فيلم “أنا مش معاهم”، الذي تم طرحه بدور العرض السينمائية في عام 2007، قائلًا: “عيد لم يطردني من لوكيشن التصوير نهائيًا كما يشاع، ولكن الحقيقة تكمن في اعتراضه على جملة ارتجالية قولتها خلال تصوير مشهد فيلم أنا مش معاهم، وحينها طالبني عيد بضرورة الإلتزام بالنص على الرغم من إعجاب الحاضرين أثناء تصوير المشهد بها، وعيد أصر على موقفه بضرورة الالتزام بالنص المكتوب، خاصة أنه كان صاحب فكرة الفيلم”.

وتابع إدوارد: “وتمر الأيام ويتكرر نفس الموقف مع أحمد عيد في مسلسل “صاحبة السعادة”، حينما ارتجل أحمد عيد جملة أثناء تصوير مسلسل، ولكن الزعيم عادل إمام قاطعه، وأصر على ضرورة التزامه بالنص وعدم الارتجال”.

يشار إلى أن إدوارد يشارك خلال السباق الرمضاني الحالي 2020 في كل من مسلسل البرنس، بطولة النجم محمد رمضان، ومسلسل فرصة تانية بطولة الفنانة ياسمين صبري.

إدوارد: “بكيت لما عرفت إن طلعت زكريا خد دوري في فيلم حريم كريم” 

إدوارد لـ”شيخ الحارة”: “أدواري الوحشة أكثر من الحلوة.. وفيلم أحاسيس قلل من جمهوري

تابع مواقعنا