الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سوزان نجم الدين لرامز جلال: “استمتعت بالمقلب وحبيتك.. مش ندمانة على اللي قولته عنك”

القاهرة 24
فن
الجمعة 15/مايو/2020 - 07:42 م

استمر مقلب رامز جلال في النجمة السورية سوزان نجم الدين وكانت تتحلى بهدوء أعصاب ولم يصدر منها أي فعل أو كلمات تفرغ بها غضبها تجاهه، خلال برنامج “رامز مجنون رسمي”.

وفي نهاية المقلب، عندما وقعت بأخر فخ لم يصدر منها أي فعل سوى علامة “أوك” بيديها، ورد رامز: “ست عندها 72 سنة ومتأثرتش عادي”، لترد عليه سوزان: “استمتعت بالمقلب وبقيت أحبك” ورددتها أكثر من مرة.

سوزان نجم الدين: “مايك تايسون دخل العالمية لما وقف قدامي”

وقالت سوزان مؤخرًا في تصريحات سابقة لها أن الضيوف يعلمون بمقالب رامز قبل الذهاب، وأنه يجب أن يحرص على الضيوف أكثر من ذلك فما يفعله تجاههم ليس بشيء جيد لهم أو له، فسألها رامز في نهاية المقلب: “ألم تندمي عما قولتيه من قبل؟”، فأجابت: “لا لم أندم على ما قلت، ولكن سأصحح الموقف، فأنا لم أعلم بحقيقة البرنامج فأنا أعتقدت أنه برنامج لأروى فقط”.

ويتميز هذا الموسم لرامز جلال بالمواجهة، حيث يظهر وجهًا لوجه مع الضيف أثناء المقلب، فلا داعي لاستخدام الماسكات أو الملابس التي تغير من هيئته، ويلعب معه بكرسي الاعتراف للأعلى وللأسفل ويدور به كالملاهي، حتى يدوخ الضيف.

وينزل كرسي الاعتراف إلى حوض مليء بالماء ويضع به رامز كابوريا كبيرة، ولإرعاب الضيف يمثل رامز أن تلك الكابوريا عضته وأوجعته قبل أن يسقطها بذلك الحوض، وعند خروجه من الماء يوجه له رامز ثعبان في وجهه ليخيفه أكثر.

سوزان نجم الدين عن مسلسل لما كنا صغيرين: “أول مرة أوقع بدون ما أقرأ”

تابع مواقعنا