الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سوزان نجم الدين توضح أسباب اعتذارها عن عدم المشاركة في لما كنا صغيرين مع ريهام حجاج

القاهرة 24
فن
الجمعة 15/مايو/2020 - 07:21 م

تحدثت الفنانة السورية سوزان نجم الدين عن المسلسل الرمضاني “لما كنا صغيرين” بطولة الفنانة ريهام حجاج ومحمود حميدة وخالد النبوي خلال استضافتها في برنامج “رامز مجنون رسمي” الذي يقدمه الفنان رامز جلال وأروى.

وقالت سوزان: “أشارك في مسلسل لما كنا صغيرين ولكن لسه مقرأتش الورق ودا عن ثقة في كل الفنانين الموجودين فيه ودي اول مرة أوقع بدون ما أقرأ، ولكن إذا كان الورق وحش مش هكمله”، وبالفعل لم تشارك سوزان نجم الدين في المسلسل، مما يدل أن الورق لم يلق إعجابها.

سوزان نجم الدين: “مايك تايسون دخل العالمية لما وقف قدامي”

وعن سؤالها عن الفنان الأمريكي مايك تايسون، أجابت: “دخل العالمية لما وقف قدامي”، وأيضًا تحدثت عن كواليس مسلسل “ابن أصول” مع الفنان حمادة هلال.

وعندما واجه رامز جلال سوزان وعقب على تصريحها السابق بأنه يجب أن يعامل الضيوف معاملة أفضل وأن الضيوف يعلمون بذلك المقلب، أجابته: “كنت فاكرة إن الضيوف عارفه” ليرد عليها رامز: “أمال عاوزة تقطعي عيشي ليه”.

واستضاف رامز خلال الحلقات الماضية العديد من الضيوف، وكانت البداية مع الفنانة غادة عادل، واللاعب التونسي علي معلول، والفنانة ياسمين صبري، وأمينة خليل، والفنان السعودي حسين العسيري، والفنانة ياسمين رئيس، واللاعب المصري محمود كهربا، والفنانة منة عرفة وبدرية طلبة وريهام عبد الغفور، وطارق حامد، عبدالله أبو الخير، حسن شاكوش، حمو بيكا.

سوزان نجم الدين تدعو لعدم التعصب الديني: “الله واحد لا تقسموه.. كفانا تنمر وكفر” (صورة)

تابع مواقعنا